الجوية يطوي صفحة الخلاف ويتأهب للآسيوية

الاثنين 12 نيسان 2021 211

الجوية يطوي صفحة الخلاف ويتأهب للآسيوية
 بغداد: حيدر كاظم
 
من المؤمل أن يجري نادي القوة الجوية اليوم أول وحدة تدريبية بعد الوصول الى مدينة الشارقة الاماراتية، ويطمح الصقور الى تحقيق نتائج ايجابية في البطولة الاسيوية بكرة القدم، وهو يعول على الاسماء المتواجدة في صفوفه التي جلها ضمن منتخباتنا الوطنية.
وعن وصول الازرق وحظوظه بالمسابقة القارية تحدث مدير المكتب الاعلامي لنادي الجوية في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان الفريق حط الرحال يوم امس في مدينة الشارقة الاماراتية التي ستضيف منافسات المجموعة الثانية وتضم الى جانب ممثل كرتنا تركتور سازي الايراني وباختاكور الاوزبكي فضلا عن اصحاب الدار (الشارقة)، موضحا ان الادارة طوت صفحة الخلافات التي ضربت صفوف الفريق عقب اجتياز حاجز الوحدة السعودي وبات متأهبا للاستحقاق القاري.
وأضاف علاء محمد أن الصقور سيخوض اليوم أول وحدة تدريبية تحضيرا لمباراة الشارقة ضمن الجولة الأولى لدوري ابطال اسيا، وتقام بعد غد الاربعاء، مبينا أن الفريق جاهز فنيا وبدنيا لتقديم مستويات جيدة وتحقيق نتائج ايجابية تليق بكرتنا. واشار الى ان المجموعة تضم اندية قوية والمنافسة ستكون حامية بينها، من اجل الحصول على بطاقتي الترشح الى الدور الثاني، موضحا ان الفرق الاخرى تنظر للصقور بشيء من الاهمية، لا سيما بعد أن أزاح الوحدة السعودي في مباراة الملحق، وبالتالي فإنه يعد من ابرز المرشحين لتصدر المجموعة والعبور الى المرحلة المقبلة، لما يضمه من عناصر مميزة لها تجارب سابقة في البطولات الخارجية. واوضح محمد ان الادارة كرمت الفريق بعد اجتياز الملحق والوصول لدوري المجموعات، في ضوء الاجتماع الذي عقد قبل التوجه الى الشارقة، اذ تمت خلاله مناقشة سبل انجاح مشاركة الصقور بالبطولة الاسيوية.