رئيس نادي الكفل: مجموعتنا صعبة في شاطئية الممتاز

الثلاثاء 13 نيسان 2021 67

رئيس نادي الكفل: مجموعتنا صعبة في شاطئية الممتاز
 الحلة: محمد عجيل 
 
 
قال رئيس نادي الكفل ميثم كاظم: ان مجموعة فريقه في الادوار النهائية  للدوري  الممتاز بالكرة الشاطئية المؤمل له ان ينطلق بعد شهر رمضان المبارك صعبة ولا يمكن ان تتناسب وحجم إمكانياتنا المادية وذلك بسبب وجود ثلاثة اندية مشاركة في الدوري من الاندية المؤسساتية وهي الحدود والجيش ومصافي الجنوب وان هذه الفرق لها من الامكانيات المادية ما يؤهلها لتقديم مستويات فنية متميزة امام فريق لا يملك اي مصدر تمويل لا ذاتي ولا وزاري.
 واكد ان فريق الكفل سيخوض الدوري على ملعب النيل لعدم امتلاكه ملعباً خاصا باللعبة وهي واحدة من العقبات التي يعاني منها بسبب بعد المسافة التي تصل الى قرابة 100كم ذهابا وإيابا كما انه سيعتمد على لاعبين شباب يقودهم المدرب اشرف جعفر الذي يتطلع هو الاخر لإثبات جدارته بين المدربين المشاركين. واوضح ان الفترة الفاصلة بين انطلاق الدوري ومرحلة الاعداد ليست مناسبة كونها تصادف في شهر رمضان المبارك وما يشكله ذلك من صعوبة على اللاعبين في خوض الوحدات التدريبية اضافة الى وجود حظر ليلي يؤثر هو الاخر في اجراء تلك الوحدات والتنقل بين المدينة وملعب نادي النيل وكنت اتمنى ان تأخذ لجنة الشاطئية في الهيئة التطبيعية هذا الامر بعين الاعتبار من اجل نجاح الدوري.
 واشار الى ان نادي الكفل مثل بقية اندية بابل يبحث عن مهمة البقاء بالدوري لموسم اخر ولا يتطلع الى المنافسة على المراكز المتقدمة بسبب الامكانيات المادية الضعيفة لكننا متفائلون بان خططنا للنهوض باللعبة تسير بالشكل الصحيح لانها تعتمد على تأهيل الفئات العمرية وما ستقدمه في المواسم المقبلة.
يذكر ان فريق الكفل سيخوض الدوري الممتاز بالكرة الشاطئية الى جانب اندية الحدود والهاشمية والجيش ومصافي الجنوب بينما سيلعب الفريق البابلي الاخر جبلة في مجموعة تضم ام قصر والنجدة والمعقل ومصافي الوسط.