نفط الوسط يواصل رحلة التألق في دوري الصالات

الثلاثاء 13 نيسان 2021 190

نفط الوسط يواصل رحلة التألق في دوري الصالات
 بغداد: حيدر كاظم
 
واصل نفط الوسط رحلة تألقه في دوري الصالات الممتاز، بعد فوزه على الجنسية بنتيجة 11 هدفا مقابل ثلاثة، في مباراة ضيفتها قاعة نادي العدل، ضمن منافسات الجولة الـ(21).
ووصل عندليب الفرات الى النقطة (52)، في صدارة لائحة الترتيب، محققا (17 انتصارا)، وتعادلا وحيدا، من دون ان يتلقي اي هزيمة حتى الان، بينما يتواجد الجنسية في المركز الحادي عشر بـ(24 نقطة).
بدوره عزز الشرطة رصيده الى النقطة (49) في المرتبة الثانية، اثر فوزه على القوة الجوية بهدف نظيف، وبهذه النتيجة حافظ القيثارة على اماله في اللحاق بنفط الوسط المتصدر، الذي يتفوق بفارق (3 نقاط)، وفي المقابل تضاءلت حظوظ الصقور في الارتقاء لوصافة دوري الصالات بخسارته امام منافسه المباشر (الشرطة)، وتجمد رصيده عند (38 نقطة) في المركز الرابع.
وارتقى مصافي الوسط الى المرتبة الثالثة في سلم الترتيب بعد اجتيازه نفط البصرة بعشرة اهداف مقابل خمسة، ورفع الفائز رصيده للنقطة (38)، متفوقا على الجوية بفارق الاهداف، بينما يمتلك الخاسر (33 نقطة) في المركز الخامس.
واكتفى الجيش صاحب المرتبة السادسة بنقطة واحدة بتعادله الايجابي امام امانة بغداد بنتيجة (2 – 2)، واصبح رصيد الاول (33 نقطة)، بينما بلغ رصيد الثاني (15 نقطة) في المركز الرابع عشر.
ونجح الشرقية بحصد 3 نقاط ثمينة بتغلبه على اوروك بستة اهداف مقابل ثلاثة، ليعزز رصيده الى النقطة (30) في المرتبة السابعة، وفي المقابل تجمد رصيد الخاسر عند (3 نقاط) في المركز الخامس عشر.
وحقق مصافي الجنوب فوزا مهما على منافسه بلدية الناصرية بنتيجة (7 – 2)، واصبح يمتلك (29 نقطة) في المرتبة الثامنة، في ما يقبع ممثل محافظة ذي قار بالمركز 
الاخير بـ(3 نقاط).
وتغلب شهربان على ضيفه غاز الشمال (5 – 3)، ليضيف 3 نقاط جديدة الى رصيده ويحتل حاليا المرتبة التاسعة بـ(27 نقطة)، في ما توقف رصيد الخاسر عند (20 نقطة)، في المركز الثاني عشر.
وارتقى غاز الجنوب الى المرتبة العاشرة بعد فوزه على نادي الجنوب بـاربعة اهداف مقابل هدف واحد، رافعا رصيده للنقطة (27)، بينما يقبع الجنوب في المركز الثالث عشر بـ(16 نقطة).