الصقور ينشدون الفوز في مباراة اليوم أمام الشارقة

الأربعاء 14 نيسان 2021 170

الصقور ينشدون الفوز في مباراة  اليوم أمام الشارقة
 بغداد: حيدر كاظم
 
 
يدخل لاعبو القوة الجوية لقاء اليوم امام الشارقة الاماراتي ضمن افتتاح مبارياتهم ضمن المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا بكرة القدم، بحثا عن تحقيق نتيجة جيدة تكون حافزا لهم في الجولات المقبلة.
واكد اللاعب الدولي احمد ابراهيم لـ(الصباح الرياضي) اهمية المباراة وضرورة الخروج بنتيجة ايجابية في بداية المشوار، مضيفا ان فريقه جاهز فنيا وبدنيا لملاقاة الشارقة الاماراتي، وهو يعول على الاسماء المتواجدة في صفوفه بغية تحقيق الفوز الاول في البطولة القارية.
وتابع ابراهيم ان المجموعة صعبة لكونها تضم اندية مميزة مثل تركتور سازي الايراني وباختاكور الاوزبكي اضافة الى الشارقة والجوية، وبالتالي جميع الفرق تمتلك الحظوظ ذاتها في التأهل، والمنافسة ستكون قوية بينها من اجل الحصول على بطاقة العبور للدور الثاني.
بينما تحدث المدافع سامح سعيد قائلا: ان لاعبي الصقور يطمحون لتقديم مستويات مثالية تليق باسم الفريق والكرة العراقية عموما، مبينا ان المنافس ليس بالسهل لكونه يضم عناصر جيدة ويلعب المباراة في ارضه، ولكن في المقابل فإن الجوية عازم على الفوز وتصدر المجموعة.
بدوره اوضح اللاعب لؤي العاني انه يتطلع للظهور بصورة جيدة في اول مشاركة له ضمن مسابقة ابطال اسيا للاندية، لافتا الى ان الفوز على الوحدة السعودي بالملحق القاري والتألق في الدوري المحلي يحفز الصقور، لاجتياز مرحلة المجموعات نحو بلوغ الادوار المتقدمة.
من جانبه اشار اللاعب ميثم جبار الى ان الجوية يمتلك شخصية البطل من خلال تتويجه بكأس الاتحاد الاسيوي 3 مرات، ولن تكون هناك ضغوطات على اللاعبين في خوض مباريات المسابقة الكبرى، منوها بان الازرق ينظر لجميع الاندية المنافسة بمستوى واحد، اذ لا يوجد فريق ضعيف واخر قوي، والجميع جاهز للمحفل القاري والهدف سيكون اللقب الاغلى.