رئيسا الوزراء ومجلس النواب يهنئان بشهر رمضان المبارك

الأربعاء 14 نيسان 2021 255

رئيسا الوزراء ومجلس النواب يهنئان بشهر رمضان المبارك
 بغداد : الصباح
 
هنأ رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، ورئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، العراقيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك 
وذكر الكاظمي ، في بيان لمكتبه "أتقدم الى شعبنا العراقي الكريم، وباسمه الى الأمة الإسلامية جمعاء، والى المحبين للخير والسلام في كل مكان، بخالص التمنيات وأعمق الآمال الطيبة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، جعله الباري عز وجل شهر طاعة وقبول وإسباغ لرحمته على العالمين".
وأضاف الكاظمي، انه "بحلول هذه الأيام المباركة، أدعو جميع أبناء شعبنا الصابر الأبي، الى جعل هذا الشهر الفضيل مناسبة للتحابب والسمو والوحدة، والاجتماع على حب العراق ورفعة شأنه".
وتابع: "كلي ثقة بأن الغد القريب سيكون إشراقة تقدّمٍ، ملؤها الخير وكريم الحياة، بالعمل والأخوة و بذل الذات وتغليب مصلحة عراقنا الغالي".
من جانبه، هنأ رئيس مجلس النواب، العراقيين بحلول شهر رمضان المبارك.
وذكر الحلبوسي، في تغريدة على "تويتر" : "يهلُّ علينا شهر الخير والرحمة رمضان المبارك، وقلوبنا يغمرها الدعاء والرجاء بتفريج الكروب والهموم والبلاء، وبمزيد من السلام والاطمئنان والرخاء لعراقنا وأمتنا العربية والإسلامية والعالم أجمع". 
بدورها، هنأت الممثلة الأُممية الخاصة في العراق جينين هينيس بلاسخارت، بحلول شهر رمضان، مشيرة الى أن اللقاحات المضادة لفيروس كورونا تبشر بغد
أفضل.
وقالت بلاسخارت في بيان،: إنه "يجري إحياءُ شهر رمضان وسط قيودٍ بسبب جائحة كوفيد-19 وصعوباتٍ اقتصادية تفاقمت بسبب هذه الجائحة".
واوضحت، "يجري حالياً إعطاء اللقاحات، وإلى جانب الإجراءات الوقائية المستمرة، فإنها تبشّر بغدٍ أفضل، باليوم الذي نعود فيه جميعاً إلى الحياة الطبيعية ونتمكن من تحويل تركيزنا إلى العديد من القضايا الأُخرى التي يواجهها العراق".