اختبار آسيوي صعب للشرطة أمام الدحيل

الخميس 15 نيسان 2021 249

اختبار آسيوي صعب للشرطة أمام الدحيل
 بغداد: الصباح الرياضي
 
تتجهُ أنظار عشاق الكرة العراقية بصورة عامة ونادي الشرطة بشكل خاص مساء اليوم الخميس الى ملعب الجوهرة المشعة في السعودية الذي سيكون مسرحا لمواجهة القيثارة والدحيل القطري ضمن مواجهات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويبحث الشرطة عن بداية قوية تضعه كأحد أبرز المرشحين لخطف بطاقة التأهل عن المجموعة إلى الأدوار الإقصائية برغم صعوبة المهمة، لاسيما ان منافسه في لقاء الليلة الدحيل القطري يضم عناصر كفوءة ومحترفين قادرين على احداث الفارق. وتبدو الفرصة سانحة أمام الشرطة لتقديم أفضل المستويات لاسيما ان الفريق بقيادة مدربه الصربي الكسندر اليتش بات يمتلك من الخبرة الشيء الكثير جراء المشاركة في النسخة السابقة للبطولة التي كادت تتوج بتخطي حاجز مرحلة المجموعات، الا ان بعض الهفوات البدائية أجهضت الطموحات وبددت أحلام اللاعبين وعشاق القيثارة الخضراء.
وما يزيد من حظوظ الشرطة هو ان صفوفه باتت شبه مكتملة بانضمام المحترف الفنزويلي ريفاز الذي تمكن من تقديم أوراق اعتماده بصورة أكثر من رائعة خلال الجولات الماضية في مسابقة الدوري المحلي، لاسيما ان ريفاز يمتلك تجربة واسعة وأهدافا عديدة أحرزها مع الأندية التي مثلها خلال السنوات السابقة وأبرزها الريان القطري والإتحاد السعودي.