رشيد عماد ينتقد توقيتات مباريات الدوري السلوي في رمضان

الأحد 18 نيسان 2021 156

رشيد عماد ينتقد توقيتات مباريات الدوري السلوي في رمضان
 بغداد : أوس عبد الستار
انتقد لاعب نادي الاعظمية بكرة السلة توقيت منافسات الدوري خلال شهر رمضان المبارك، عادا اياه بغير المنصف بحق اغلب الفرق فضلاً عن السفر ولعب مباريات متتالية في عدة محافظات مما يسبب جهداً بدنياً كبيراً ويؤثر سلباً في مستويات اللاعبين في البطولة .
 
وقال رشيد عماد في حديث خاص لـ “ الصباح الرياضي “: ان توقيت مباريات الدوري لم ينصف أغلب الفرق بسبب السفر ومعاناة الطريق والتنقل بين المحافظات ولعب مباريات متتالية سيسبب جهداً بدنيا مضاعفاً لدينا .
واوضح ان اتحاد اللعبة اصدر بيانا رسميا بمنع تواجد الجمهور في المباريات وحسب توجيهات خلية الازمة بعودة الانشطة الرياضية لكننا تفاجأنا بتواجد عدد ليس بالقليل على مدرجات ملعب زاخو .
واشار رشيد الى ان قرارات التحكيم المجحفة بحقنا في مباراتنا امام زاخو اثرت سلبا في اداء اللاعبين مما ادى الى خسارتنا بعد تقدمنا بالنتيجة في ربعيها الاول والثاني حيث قام احد حكام المباراة بالتنبيه بعدد الاخطاء الشخصية الذي هو من واجبات حكام الطاولة ان يوعز الى مدرب الفريق او المساعد بها . 
ولفت الى ان اداء الفريق  خلال المرحلة الثانية تحسن بعودة علاء سليم بعد انتهاء فترة الايقاف حيث يعد من افضل اللاعبين الـ center في الدوري او رقم 5 حسب توزيع مراكز كرة السلة . ونوه رشيد بان الفريق ليس في اتم الجاهزية للمباراة المقبلة نتيجة تعرض الكثير من اللاعبين للاصابات فضلا عن اقامة اللقاءات خلال الشهر الفضيل. 
يذكر ان الاعظيمة سيواجه الخطوط يوم غد الاثنين ضمن مباريات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بكرة السلة وعلى قاعة الشعب الدولية .