سمير كاظم يعد بإنقاذ كرة السماوة من الهبوط

الأحد 18 نيسان 2021 262

سمير كاظم يعد بإنقاذ  كرة السماوة من الهبوط
 السماوة: نافع الفرطوسي
 
قطع اللاعب الدولي السابق والمدرب الحالي لفريق السماوة، سمير كاظم عهداً ببذل أقصى الجهود الممكنة لإنقاذ النادي من شبح الهبوط  لدوري الدرجة الأولى، الأمر الذي يعد تحدياً كبيراً لاسيما مع ما تبقى له من مباريات قليلة  قبل إسدال الستار على منافسات الموسم الحالي للدوري الممتاز بكرة القدم.
وسبق لسمير كاظم ان نفذ وعوداً مشابهة لأكثر من مرة، كان احدها مع فريق الديوانية ومع السماوة أيضا قبل موسمين،نجح خلالهما بإنقاذ الفريقين. لكن ذلك لا يعني ان المهمة ستكون يسيرة لاسيما ان الفريق تنتظره لقاءات كبيرة ومهمة.
وتسلم كاظم مهمة تدريب السماوة من زميله المستقيل شاكر محمود وقبلهما المدرب المحلي غالب عبد الحسين، ولم يتمكن المدربان سوى من تحقيق 4 انتصارات، بينما منيت شباك السماوة بخسائر ثقيلة قبل إسناد المهمة للمدرب الحالي سمير كاظم الذي خرج بتعادل مثير من ملعب الكرخ في مستهل مسيرته بعد سلسلة نتائج سلبية،لكن الفريق سرعان ما تعثر أمام اربيل في الوقت القاتل ومن الشرطة بنتيجة ثقيلة،قبل ان يستعيد توازنه ويخطف 4 نقاط خلال آخر مباراتين.   حيث تمكن السماوة من تحقيق نتيجة جيدة بملعبه وتعادل مع النفط بهدف لكل منهما ، ثم احدث المفاجأة في الجولة الماضية بفوزه على الأنيق (الطلبة) بملعب الشعب الدولي بهدفين لهدف مما جعله يغادر وقتياً ذيل الترتيب ليرتقي مرتبة واحدة متساوياً مع القاسم الذي يعلوه بنفس الرصيد لكن بمباراة أقل،مما يجعل المنافسة شرسة بين السماوة والقاسم في تجاوز محنة الهبوط، في ما تبقى من منافسات الدوري الممتاز...فلمن ستكون الغلبة؟ وهل سيتمكن سمير كاظم من الوفاء بوعده؟.