الشرطة يواجه الاستقلال الايراني سعيا لتصحيح المسار

الأحد 18 نيسان 2021 315

الشرطة يواجه الاستقلال الايراني  سعيا لتصحيح المسار
 بغداد: حيدر كاظم 
 
 
يسعى الشرطة الى استعادة توازنه وتصحيح المسار في البطولة الاسيوية بكرة القدم، عندما يواجه استقلال طهران الايراني اليوم الاحد ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة، ويبحث القيثارة عن فوزه الاول من اجل الابقاء على حظوظه بالمنافسة على بطاقة العبور للدور المقبل.
ويدخل الاخضر مباراة اليوم وهو مدجج بعناصره الذين جلهم في صفوف المنتخبات الوطنية اضافة الى المحترف الفنزويلي جيلمين ريفاس والسوري فهد اليوسف، بينما سيفتقد الى خدمات لاعبه البرازيلي رافائيل سيلفا المصاب.
واوضح عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي الشرطة حسين عبد الواحد ان فريقه يتطلع الى تصحيح المسار في البطولة الاسيوية بعد الخسارة في المباراة الافتتاحية امام الدحيل القطري بهدفين مقابل لاشيء، مضيفا ان الجهاز الفني طالب اللاعبين بنسيان نتيجة اللقاء الاول والتركيز بمواجهة الاستقلال الايراني، بغية تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث.
وفي الجانب الاخر يدخل الاستقلال الايراني مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الكبير على الاهلي السعودي بخمسة اهداف مقابل هدفين، في الجولة السابقة، ويتوقع  الا يلجأ مدربه مجيد نامجو مطلق الى تغيير التشكيلة او طريقة اللعب، وبالتالي فانه سيعتمد على المهاجم المالي شيخ دياباتي في المقدمة، وهو من سيشكل الخطر الاكبر على خط دفاع القيثارة. ويلعب اليوم ايضا ضمن المجموعة الثالثة الاهلي السعودي امام الدحيل القطري، ويلتقي في المجموعة الاولى الهلال السعودي وشباب الاهلي دبي الاماراتي، ويواجه اجمك الاوزبكي نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي.