الجوية يواجه تراكتور بشعار الفوز

الثلاثاء 20 نيسان 2021 185

الجوية  يواجه تراكتور بشعار الفوز
 بغداد: احسان المرسومي
 
يرفع فريق القوة الجوية شعار الفوز ولا غيره وهو يواجه منافسه الايراني تراكتور سازي تبريز  في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء على استاد الشارقة، تأتي هذه المباراة في اطار منافسات الدور الثالث من المجموعة ( B  )  لاندية ابطال اسيا ، بينما يلعب الشارقة الاماراتي  مع باختاكور الاوزبكي . 
وتعد مباراة اليوم مهمة لابناء المدرب اوديشو الذي سيسعى بقوة للعودة الى اجواء المنافسة، لاسيما بعد عودة اثنين من أبرز لاعبي القوة الجوية الضاربة وهما همام طارق الذي سيكون متاحا للمشاركة بعد ان تعرض للطرد في مباراة فريقه الاولى امام الشارقة، والاخر ايمن حسين الذي منحه الفريق الطبي الضوء الاخضر للمشاركة اثر تعرضة لاصابة قوية في وجهه في نفس المباراة  . 
ويسعى المدرب اوديشو الى معالجة الاخطاء التي وقع بها فريقه في مباراتيه السابقتين ولم يحصد من خلالها الا نقطة وحيدة  جاءت من تعادله امام باختكور بينما يتصدر الشارقة جدول الترتيب بـ 4 نقاط من فوز وتعادل . 
وطالت نتائج ومستوى فريق القوة الجوية خلال مباراتيه السابقتين انتقادات حادة من محبي الازرق ومتابعيه، اذ  لم يتمكن الازرق من تنظيم صفوفه ومجاراة منافسيه وقيادة الهجمات ، بل ان مهاجميه لم يتمكنوا حتى الان  من هز شباك الخصوم بهدف ، برغم ان الصقور يعج بلاعبي المنتخب الوطني ودكة بدلاء عامرة ، كما يمر الفريق بافضل حالاته في الدوري الذي يتصدره بفارق شاسع 
عن مطارده .