مدرب الصليخ: الفوز على بابل رفع معنوياتنا

الخميس 06 أيار 2021 115

مدرب الصليخ: الفوز  على بابل رفع معنوياتنا
 الحلة: محمد عجيل 
 
انطلقتْ على ملاعب المنطقتين الوسطى والجنوبية مباريات دوري اندية العراق للدرجة الاولى بمشاركة اربعة عشر ناديا وقد استضاف ملعب الكفل الاولمبي لقاء  فريقي بابل والصليخ بإدارة طاقم تحكيم اتحادي يقوده حامد طالب وخالد وليث حسين وزيد كريم واشرف عليها اللاعب السابق صباح لازم حيث انتهت المباراة بفوز الصليخ بهدفين مقابل هدف واحد، ورغم فوز الصليخ بالنتيجة الا ان فريق بابل اضاع العديد من الفرص التي كادت ان تكون اهدافاً لاسيما تلك التي أضاعها المهاجم ليث محمد الذي انخرط بديلا في المباراة بالدقيقة الستين منها كما شهد اللقاء اشهار الكارتات الملونة سبع مرات بين لاعبي الفريقين وكان نصيب مساعد مدرب فريق بابل علي تونة الكارت الأحمر بداعي التجاوز على الحكم الرابع.
وتحدث مدرب كرة الصليخ رشيد سلطان بعد نهاية اللقاء لـ”الصباح الرياضي” قائلا: ان الحصول على اول ثلاث نقاط في الدوري يعد انجازا من شأنه رفع العامل المعنوي للاعبين لاسيما ان المباراة تجري خارج ملعبنا وفي ظروف مناخية حارة لم تسهم في الارتقاء بالواقع الفني لكلا الفريقين.
واكد ان فريق بابل قدم مستوى جيدا وكاد ينهي المباراة لصالحه لولا بعض الهفوات الفردية في خطه الهجومي.
بينما اعرب مدرب بابل علي وهاب عن اسفه للفرص الكثيرة التي أضاعها اللاعبون والتي كان يمكن لها ان تنهي نتيجة اللقاء لصالح فريقه.
واشار الى ان هذه اول مباراة لنا في الدوري وسنحاول في المباريات المقبلة تصحيح الأخطاء شرط ان يحظى الفريق بدعم مادي من قبل حكومة بابل المحلية حيث يلعب اللاعبون من دون الحصول على حقوقهم .
ومن نتائج مباريات المجموعة الاخرى فوز فريق سامراء على فريق المرور باربعة اهداف مقابل ثلاثة وبذات النتيجة انتهت مباراة فريقي ديالى والرمادي لصالح الاول وفاز الصناعة على فريق ميسان باربعة اهداف 
من دون رد .