الزوراء يلاقي الكهرباء تجريبيا

الخميس 06 أيار 2021 151

الزوراء يلاقي الكهرباء تجريبيا
 بغداد: الصباح الرياضي
 
يخوض فريقا الزوراء والكهرباء مباراة تجريبية في الساعة الرابعة والنصف من عصر اليوم الخميس في ملعب الأول تحضيرا لخوض الجولات المقبلة لدوري الكرة الممتاز.
ويسعى مدربا الفريقين راضي شنيشل وأحمد صلاح إلى ابقاء لاعبيهما في أجواء المنافسات وعدم التأثر بالتوقف الاجباري الذي طرأ على المسابقة لحين الانتهاء من المواجهات المؤجلة لممثلي الكرة العراقية في مسابقة دوري أبطال آسيا الشرطة والقوة الجوية.
وتعد مثل هكذا مواجهات تجريبية مهمة جدا للمدربين بسبب القدرة على اشراك اللاعبين الشباب لاكتساب الخبرات اللازمة والوصول الى مرحلة عالية من الجاهزية الفنية والبدينة تمهيدا لزجهم خلال المباريات الرسمية للاندية في مسابقة الدوري.
ويمر الفريقان بفترة صحوة نسبية بعد نجاح النوارس بالفوز على أمانة بغداد في الجولة السابقة، أما الكهرباء فحقق فوزه الأول بقيادة مدربه الشاب أحمد صلاح وجاء على حساب الديوانية بثلاثية نظيفة.
وتنتظر الزوراء مهمة صعبة في الجولة المقبلة عندما يحل ضيفا على زاخو، أما الكهرباء فتبدو مهمته أصعب كونه سيشد الرحال الى كربلاء لملاقاة نفط الوسط.
تجدر الاشارة الى ان الزوراء يمتلك 55 نقطة ويتخلف بفارق خمس نقاط عن المتصدر القوة الجوية الذي يمتلك مباراتين أقل، بينما يحتل الكهرباء الترتيب السادس عشر برصيد 28 نقطة.