الحشد يواجه الكهرباء في دوري السلة الممتاز

الخميس 06 أيار 2021 121

الحشد يواجه الكهرباء في دوري السلة الممتاز
  بغداد : احسان المرسومي
 
تتواصل منافسات المرحلة الثانية من الدوري الممتاز بكرة السلة ، اذ تقام اليوم الخميس  ثلاث مواجهات تجمع التضامن مع زاخو تقام بينهما في قاعة الاول ، ويلعب الحلة مع الاعظمية في قاعة الموهبة بمجمع وزارة الشباب والرياضة ، واخيرا تحتضن قاعة الشعب المغلقة في الرابعة عصرا لقاء يجمع الحشد مع الكهرباء ، وتحتضن قاعة كركوك يوم غد الجمعة ديربي كركوك ويجمع نفط الشمال مع غاز الشمال .
وكان فريق فريق نفط بغداد قد حسم  ديربي العاصمة الذي جمعه مع مطارده فريق الشرطة يوم امس الاول  لصالحه بفارق 3 نقاط 80 – 77 ، وشهدت المباراة التي احتضنتها قاعة الشعب المغلقة ضمن المرحلة الثانية من دوري الكرة الممتاز اثارة كبيرة نظرا لتقارب النتيجة طيلة فترات المباراة التي تم حسمها في اللحظات الاخيرة لصالح النفط بيد ان الاخير حافظ على صدارة جدول ترتيب الفرق بفارق نقطتين عن الشرطة الذي خسر ذهابا وايابا مع المتصدر . وحصل لاعب النفط ايهاب الزهيري على لقب رجل المباراة مسجلا 21 نقطة و8 متابعات . وكانت مباراة ديربي بغداد قد شهدت قبل انطلاقها قراءة سورة الفاتحة من قبل لاعبي الفريقين والحاضرين ترحما على روح المدرب جبار كامل الذي وافاه الاجل اثر مرض عضال .  
على صعيد اخر واصل فريق نفط البصرة سلسلة مبارياته الناجحة والتي لم يخسر خلالها طيلة ادوار المرحلة الثانية وتمكن من تخطي فريق التضامن النجفي بفارق 10 نقاط 85 / 75 ضمن المرحلة الثانية من الدوري ، وتغلب زاخو على الحلة بفارق 34 نقطة وبنتيجة 87 / 53 . وفاز نفط الشمال على الخطوط بفارق 10 نقاط 73 / 63 ، وحصل لاعب نفط الشمال محمد علاوي على لقب رجل المباراة مسجلا 24 نقطة و10 متابعات .