أمجد راضي: التعادل أمام الديوانية بمثابة خسارة

الخميس 06 أيار 2021 192

أمجد راضي: التعادل أمام الديوانية بمثابة خسارة
 بغداد: حيدر كاظم 
 
وقال راضي لـ (الصباح الرياضي): ان المشاركة الآسيوية اثرت في المردود البدني للاعبين وادت إلى نتيجة التعادل امام الديوانية، التي تعد بالنسبة للفريق الازرق بمثابة خسارة، لانه فقد نقطتين ثمينتين، على امل الظهور بصورة مختلفة في مباراة الغد ضد نفط الوسط، والمؤجلة لحساب الجولة الثامنة والعشرين من دوري الكرة.
واضاف ان الصقور يتطلع للتعويض أمام نفط الوسط، وان اللاعبين عازمون على تقديم مستوى جيد يليق باسم الفريق ويسهم في تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الكاملة، بغية تعزيز الرصيد والابتعاد عن اقرب المنافسين.
بدوره بين قائد نادي الديوانية ان فريقه خرج بجوانب ايجابية من مباراة الجوية، اذ ان من الناحية الفنية الفريق قدم الأداء المثالي امام متصدر البطولة وتفوق في بعض اوقات اللقاء على المنافس الذي يضم خيرة نجوم الكرة العراقية، واستطاع ان يخرج بنقطة مهمة، اما من الناحية المعنوية فان النتيجة ستكون حافزا للاعبين من اجل التقدم في المسابقة نحو مرتبة بعيدة عن شبح الهبوط للدرجة الادنى.
وبشأن قرارات العنكوشي ومدى تأثيرها في كرة الديوانية ذكر اللاعب الدولي السابق ان مبدأ الثواب والعقاب لا بد من ان يكون متواجدا في حال حصلت النتائج السلبية، لتصحيح وضع الفريق، والادارة تعمل لمصلحة النادي وتقدم جميع وسائل الدعم بغية الوصول إلى الهدف المنشود.
يذكر ان الجوية يتصدر ترتيب الدوري برصيد (60 نقطة)، بينما يمتلك الديوانية (30 نقطة)، في المركز الخامس عشر.