اسم وخبر

الأربعاء 12 أيار 2021 289

اسم وخبر
 بغداد: حيدر كاظم
علي صباح 
يدير الحكم الدولي علي صباح مباراة اليوم التي تجمع القوة الجوية والنجف في ملعب الشعب الدولي، لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الممتاز بكرة القدم، ويساعده الطاقم التحكيمي المؤلف من جهاد عطية (مساعد اول)، واحمد صباح (مساعد ثان)، ومحمد إياد (حكم رابع)، ومنتظر غازي (حكم إضافي اول)، ومحمد كامل زغير (حكم إضافي ثان)، وصباح عبد (مقيم الحكام). ويعد صباح من الاسماء المميزة في عالم الصافرة محليا وعربيا واسيويا، اذ سبق له ان قاد العديد من المباريات المهمة، لا سيما ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بين نادي الهلال السعودي ونظيره أوراوا الياباني.
 
أحمد جمعة
أوضح المدرب احمد جمعة انه يعتز كثيرا بتواجد 8 من تلامذته ضمن القائمة الاولية لمنتخبنا الشبابي الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العرب لكرة القدم، التي من المقرر إقامتها في مصر منتصف الشهر المقبل. وقال جمعة لـ(الصباح الرياضي)، إنه فخور جدا بعد اختيار 8 من تلامذته ضمن القائمة الاولية لمنتخبنا الشبابي التي أعلنها الجهاز الفني بقيادة المدرب عماد محمد، وتضم 70 اسما، تحضيرا للمشاركة في البطولة العربية، مضيفا ان اللاعبين الثمانية المتواجدين في تشكيلة ليوث الرافدين حاليا، والذين تخرجوا من معطفه التدريبي هم: باقر حسام ومحمد الصادق إياد وامير حسن ومصطفى قاسم ومرتضى راجي وعباس ماجد ومحمد قاسم ومرتضى فريد. واشار الى ان مشواره التدريبي مستمر مع ناشئة الطلبة، وهو يطمح لرفد المنتخبات الوطنية والفرق الجماهيرية بالعديد من اللاعبين الجيدين خلال الفترة المقبلة.
 
محمد عبد الزهرة
أعلن مدرب منتخباتنا بالملاكمة محمد عبد الزهرة جواد مشاركته في الدورة التدريبية الدولية
 (3 star aiba course coach)
 للمدة من الحادي والعشرين ولغاية الحادي والثلاثين من شهر ايار الحالي.
وقال جواد في حديث مع (الصباح الرياضي): ان اتحاد الملاكمة المركزي رشحه الى جانب المدربين رافد خليل اسماعيل وزكي عبد علوان، للمشاركة في الدورة التدريبية الدولية التي تقام في مدينة دبي الاماراتية على هامش انطلاق بطولة اسيا للنخبة برياضة الفن النبيل (رجال – سيدات).
واكمل انه يطمح من خلال هذه المشاركة الى الاستفادة من خبرات المدربين المشاركين واكتساب معلومات جديدة تسهم في تطوير قدراته التدريبية، على امل قيادة منتخبات الملاكمة الى منصات التتويج في المدة المقبلة.