{ومن الحب} يغازل مخيلة المستمعين

الثلاثاء 18 أيار 2021 170

{ومن الحب}  يغازل مخيلة المستمعين
 بغداد: الصباح
 
حضرت «الصباح» تسجيل مسامع المسلسل الاذاعي «ومن الحب»، تأليف منصور نعمان، انتاج مديرية الدراما في شبكة الاعلام العراقي،  تمثيل نخبة من المع النجوم، منهم محمود ابو العباس، فاطمة الربيعي، كريم محسن، اميرة جواد، لؤي احمد وغيرهم.
وبين مدير الدراما وديع نادر ان «المسلسل سيبث في الايام القليلة المقبلة»، مؤكدا: «تشهد الشبكة نشاطا مكللا بزخم متدفق من الاعمال، يشمل مسلسلات وتمثيليات متواصلة، تلفزيونيا واذاعيا».
المخرج مقداد عبد الرضا اكد ان «ملاك العمل من الاسماء المهمة وأثق بقدراتهم، ووضعت ملاحظات على النص في كيفية الأداء، مستفيدا من مكتبتي الشخصية في اختيار الموسيقى التصويرية».
بينما ذكر الفنان محمود ابو العباس ان «مهند النفعي، الذي اجسد شخصيته، انسان «عشتي» ما يدفعني الى ان «اشنج» حنجرتي ليتلقى المستمع شخصيته بنفور، لكنه بالنتيجة ينشد العيش». 
والمح الفنان كريم محسن ان «شخصية عادل التي اؤديها، لا تستلزم مني سوى اطلاق العنان لتلقائيته، فهو انسان بسيط»، وبينت الفنانة فاطمة الربيعي «اجسد ثلاث شخصيات، الام والزوجة والممرضة، ما يتطلب مني تلوينا في الصوت وايقاع الاداء؛ كي يفصل المستمع بين واحدة واخرى». 
وافاد الفنان لؤي احمد ان «شخصية عماد التي انيطت بي، هي جزء مهم من تداعيات المسلسل دراميا، وهذا العمل يعد خطوة نتمنى أن تعززها مديرية الانتاج الدرامي باعمال لاحقة». 
في حين قالت الفنانة اميرة جواد «انا من جيل كان وما زال يحب المايكروفون».