معسكر تدريبي لشاطئية النيل

الثلاثاء 18 أيار 2021 85

معسكر تدريبي لشاطئية النيل
 الحلة: محمد عجيل 
 
ينخرط فريق النيل للكرة الشاطئية بالمعسكر التدريبي الذي يقام في محافظة اربيل ويستمر قرابة اسبوع وذلك استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
 صرح بذلك لـ”الصباح الرياضي” رئيس النادي بلاسم المعموري الذي قال :ان المعسكر ياتي في اطار الاعداد وتهيئة فريق من اللاعبين الشباب قادر على تحقيق نتائج متقدمة بدوري الممتاز المقبل كما انه يعد فرصة للملاك التدريبي في ايجاد خطط فنية عديدة من خلال المباريات التجريبية التي يجريها هناك مع اندية اربيل.
واكد ان القرار في بداية الامر كان الدخول بمعسكر تدريبي خارجي يقام في سوريا بعد تلقينا دعوة من نادي الجيش هناك، لكن تاخر الموافقات واجراءات السفر المعقدة بسبب الوباء العالمي حالت دون ذلك ونعتقد ان معسكر اربيل سيكون بديلا ناجعا لمهمتنا المقبلة.
 واضاف ان ادارة النادي تعمل حاليا للحصول على موافقات وزارة الشباب والرياضة لاقامة ملعب دولي للعبة في بابل بعد اتساع رقعتها بين اندية المحافظة التي تلعب جميعها على ملعب نادي النيل.
وفي سياق اخر اختتمت على ملاعب بابل بطولة المرحوم احمد راضي الرمضانية بخماسي الكرة والتي نظمتها لجنة الفرق الشعبية في بابل واسفرت المباراة النهائية عن فوز فريق القادسية على انصار الشرطة بنتيجة اربعة اهداف مقابل هدف واحد وقدم الرئيس الفخري لنادي القاسم حسين الرماحي الهدايا التقديرية على جميع الفرق المشاركة بالبطولة وهي عبارة عن تجهيزات رياضية .