«سامسونغ» توسع تشكيلة الشاشات الذكية

الثلاثاء 25 أيار 2021 137

«سامسونغ» توسع تشكيلة الشاشات الذكية
 سيول: وكالات
 
أعلنت شركة سامسونغ عن التوفر العالمي لمجموعة الشاشات الذكية الموسعة حديثًا، التي توفر المزيد من أحجام العرض وخيارات التصميم، إلى جانب الميزات الذكية الجديدة والمحسنة.
وتشتمل التشكيلة الآن على نموذج M7 الأكبر حجماً بقياس 43 إنشاً (دقة UHD)، ما يوفر إنتاجية محسّنة وتجربة ترفيه غامرة.
كما أنَّ نماذج M5 (دقة FHD) متوفرة الآن بشاشات بقياس 24 إنشا و27 إنشا و32 إنشا، وتتميز بتصميم أنيق وخيار لون أبيض جديد. وتم إطلاق سلسلة الشاشات الذكية من سامسونغ في شهر تشرين الثاني 2020 كأول شاشة (افعل كل شيء) مصممة للعمل والترفيه على حدٍ سواء في العالم، وهي مخصصة للشركات والأوساط الأكاديمية والمستهلكين الذين يعملون ويتعلمون ويستمتعون بالترفيه في المنزل. وتوفر الشاشة الذكية وسائط متكاملة وتطبيقات إنتاجية واتصالاً متعدد الاستخدامات ومكبرات صوت مدمجة وجهاز تحكم عن بعد يعمل بالخلايا الشمسية.
وقالت الشركة: مع زيادة الوقت الذي يقضيه الأشخاص في العمل والتعلم واللعب من المنزل، يتم تحويل المنازل إلى بيئات متعددة الوظائف، وتستمر مجموعة الشاشات الذكية الموسعة لدينا في تزويد المستخدمين بطرق أكثر ملاءمة ومرونة لإنجاز الأنشطة اليومية من خلال التكنولوجيا، ما يمكنهم من القيام بكل شيء من خلال الاتصال القوي بالهاتف المحمول والحاسب الشخصي عبر أذكى شاشة متوفرة في السوق اليوم.
وتشمل أحدث الإضافات إلى سلسلة الشاشة الذكية من سامسونغ ما يلي:
الشاشة الذكية M7 بقياس 43 إنشا (النموذج: M70A): بوصفها النموذج الرائد، تأتي الشاشة الذكية M7 الآن بحجم أكبر يبلغ 43 إنشا يزيد من الإنتاجية ويعزز الترفيه ويوفر تجربة غامرة سواء أثناء العمل أم التعلم أو اللعب، وتتميز بدقة 4K (UHD).
الشاشة الذكية M5 بقياس 27 إنشا و32 إنشًا باللون الأبيض (النموذج: M50A): يأتي نموذج M5 الآن بتصميم أبيض لكل من نموذجي 27 و32 إنشا، ويمتزج اللون الجديد تمامًا مع التصميمات، مما يجعلها مثالية لاستكمال منزل المستخدم.
الشاشة الذكية M5 بقياس 24 إنشا (النموذج: M50A): تأتي مجموعة M5 الآن أيضا بشكل جديد عالي الدقة بقياس 24 إنشا، ما يجعلها أكثر شاشة ذكية يمكن الوصول إليها من حيث الحجم والسعر.