محمد نوري: اعتزّ بتجربتي الحالية في أكاديمية ريال مدريد

الخميس 10 حزيران 2021 118

محمد نوري: اعتزّ بتجربتي الحالية في أكاديمية ريال مدريد
 بغداد: الصباح الرياضي
 
اعربَ المدرب العراقي محمد نوري عن اعتزازه بتجربته الحالية ضمن اكاديمية ريال مدريد الكروية في المانيا، مبينا انه يشرف حاليا على قيادة احد فرق الفئات العمرية للملكي الابيض.
وقال نوري في حديث مع (الصباح الرياضي) انه سعيد جدا بالعمل ضمن الجهاز الفني المشرف على الفئات العمرية لاكاديمية ريال مدريد في مدينة هامبورغ الالمانية، مضيفا انه يطمح من تجربته الحالية الاستفادة من خبرات الاسماء التدريبية المتواجدة الى جانبه، على امل قيادة احد الاندية الاوروبية المعروفة مستقبلا.
واوضح ان اكاديمية ريال مدريد تضم العديد من الطاقات الواعدة التي تمثل مختلف الجنسيات، والاعمار تبدأ من 7 ولغاية 16 عاما، وهي مرتبطة بالنادي الاسباني مباشرة، وهو يتشرف كثيرا كونه المدرب العربي الوحيد الذي يعمل الى جانب الملاكات التدريبية الالمانية في الاكاديمية الاسبانية.
وبشأن ابرز انجازاته في عالم التدريب ذكر انه اسهم بفوز نادي (Saarbrucken) بلقب دوري الدرجة الثانية 3 مرات تحت (14 و16 و17 عاما)، والثالثة تحت (17 عاما)، وبطولة خماسي الكرة، والمركز الثاني لمنافسات النساء وغيرها، كما نال شهادتين تدريبيتين فئة (b) من الاتحادين الاوروبي والالماني، وتحليله للمباريات من (die legen) الشركة الرسمية المختصة بتحليل مباريات الدوري الالماني الممتاز بكرة القدم، ويسعى للافضل.