تاجر بريطاني يبيع سمكة وزنها 77 كيلو غراماً

الأحد 13 حزيران 2021 195

تاجر بريطاني يبيع سمكة وزنها 77 كيلو غراماً
 لندن: وكالات
فوجئ بائع أسماك وصاحب متجر في سوق إدنبرة بالمملكة المتحدة يدعى كامبل ميكل، يبلغ من العمر 50 عاما، باستلام سمكة «هلبوت» عملاقة يبلغ ارتفاعها 6 أقدام ووزنها 77 كيلو غراما أي تزن أكثر من ستة أضعاف الحجم المعتاد لهذا النوع، واستعان صاحب المتجر بجهود أربعة رجال من السوق لنقلها وعرضها في متجره أمام المتسوقين ومشاهدة حجمها الضخم.
ووفق ما نشرته صحيفة «ذا صن» البريطانية، حصل كامبل ميكل، على السمكة التي تزن 77 كيلوجرامًا، وقال إن «الأمر تطلب جهود أربعة رجال لسحبها على نافذة العرض في سوق السمك الخاص بى»، حيث تم اصطيادها من بحر الشمال، ونقلت بعدها إلى سوق بيترهيد للأسماك، ثم اشتراها التاجر البريطاني ليعرضها في متجره بسوق إدنبرة.
وأكد بائع السمك كامبل ميكل، أن السمكة حجمها كبير جدًا لدرجة أنه كان يجب تسليمها على طردين، كما أشار ميكل إلى أنه بعد استلام السمكة الضخمة، تم تقطيعها وبيعها إلى المطاعم في جميع أنحاء المدينة، بينما استمتع هو وزوجته جيزيل، بطهي قطعة منها في منزله.
وتم تصوير بائع السمك جنبًا إلى جنب مع السمكة الضخمة لإعطاء فكرة عن الحجم الهائل لها، وقال ميكل: «إن السمكة كبيرة ولم يكن سعرها رخيصًا بالتأكيد، وتم تغليفها بعد أن اشتريتها وشحنها على طردين، وهي أكبر سمكة لديّ في السوق، وكان الجزء الأصعب علينا هو إدخالها إلى نافذة المتجر من أجل العرض».