مباريات الدوري المقبلة لا تقبل الأخطاء

الأحد 20 حزيران 2021 116

مباريات الدوري المقبلة لا تقبل الأخطاء
 الحلة: محمد عجيل 
يصارع فريق القاسم من اجل البقاء في دوري الكبار موسما اخر معتمدا على نخبة من اللاعبين الشباب الذين يعول عليهم المدرب قصي منير في الادوار المقبلة.
 
لاسيما ان بقية مباريات الفريق لا تخلو من الصعوبة لكونها مع اندية جماهيرية، اضافة الى ان اغلبها ستكون خارج ملعبه، ويبدو ان الاعتماد بالشكل الاساس سيكون على الخط الهجومي بقيادة اللاعب سراج الدين صباح الذي تمكن الى الان من تسجيل ستة اهداف كان اجملها في مرمى القوة الجوية، وبفضله خرج الفريق متعادلا بهدف لمثله.
ويتمتع سراج الدين صباح بالسرعة والمهارة العالية التي تمكنه من بالنفاذ بين المدافعين، كما يتميز بدقة التهديف من المناطق البعيدة لاسيما في الكرات الثابتة، وكثيرا ما تمكن من تسجيل اهداف قاتلة انقذت فريقه من خسارات مؤكدة.
وقال سراج الدين صباح: إن مباريات المراحل المقبلة لا تقبل الاخطاء وعلينا ان نكون اكثر دقة وحرصا في التعامل مع الفرص بشكل جدي، إذ اضعنا عدة مناسبات لتحسين موقعنا بالدوري نتيجة اخطاء فردية لابد لنا من تصحيحها في اللقاءات المقبلة كي نتمكن من اجتياز المواقع الاخيرة.
واكد: ان اداء الفريق بشكل عام تحسن كثيرا، وتمكنا من احداث طفرة نوعية في نتائجنا، لكن ذلك لا يمنع من القول اننا بحاجة الى انسجام اكثر ودقة في التعامل مع الكرة، ولا اعتقد بأن الاندية باستثناء الجماهيرية افضل منا بشيء، إن لم نكن نحن الافضل من حيث اللعب الجماعي وروحية الشباب التي تسود في فريقنا.
واوضح ان فترة انقطاع الدوري كانت فرصة للملاك التدريبي واللاعبين من خلال المعسكر التدريبي الذي اقيم في بغداد، واجرينا من خلاله مباراة تجريبية مع فريق الطلبة انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لمثلهما، كما اجرينا لقاء وديا اخر مع فريق نفط الوسط تمكنا فيه من الفوز بهدفين مقابل هدف واحد.
واشار الى ان اللاعبين مصرون على تحسين النتائج والذهاب بعيدا لغرض البقاء في دوري الكبار، وهذا ابسط ما يمكن ان نقدمه لجمهورنا الذي وقف معنا في السراء والضراء، ونحن على ثقة تامة بأنه يقدر الظروف الفنية التي مر بها الفريق من خلال تغيير ملاكه التدريبي
 اكثر من مرة.
يذكر أن اللاعب سراج الدين صباح سبق له أن مثل اندية كربلاء والسماوة، كما مثل نادي البيشمركة في الدوري الكردستاني، قبل أن ينضم لكرة القاسم في دوري التأهيل للدرجة الممتازة.