صيدلانيَّة تصمم عرائس بملامح مطابقة للشخصية الحقيقية

الاثنين 21 حزيران 2021 179

صيدلانيَّة تصمم عرائس بملامح مطابقة  للشخصية الحقيقية
 القاهرة : وكالات
بعد سنوات طويلة من العمل في مجال الصيدلة بين العقاقير ورائحة الأدوية، اتجهت إيمان الهيبان التي تبلغ من العمر 40 عاما إلى عالم الاميجرومي لترضي شغفها بصناعة العرائس، وأصبحت تصمم عرائس بملامح مطابقة للشخصية الحقيقية.
وقالت ايمان: «منذ طفولتي وانا اعشق الفنون لكن لم تتح لي الفرصة أن اتعلم شيئاً منها لضيق الوقت والدراسة بالصيدلة، واشتغلت بمجال الصيدلة 10 اعوام وبعدها فكرت بأخد إجازة وشعرت بالملل ولكن رفضت الاستسلام للملل في وقت الفراغ وبدأت بالبحث في مواقع السوشيال ميديا عن أغلبية الفنون المقربة لقلبي وصادفت صفحات تعرض شغل اميجرومي، وفي وقتها أعجبت جدا وبدأت اتعلم أساسيات 
الغرز». وتابعت إيمان حديثها قائلة: «شاركت في كورس أونلاين لكي أطور من عملي أكثر، وبدأت بتنفيذ ما مطلوب مني بأشكال مختلفة لـشخصيات تنوعت ما بين أطفال وكبار.
وتوضح إيمان أنواع الخامات وطريقة الصنع قائلة: العرائس مكوناتها الأساسية خيوط وفايبر وسلك لكي يساعد في تكوين هيكل الشخصية، أيا كان نوعها مع اختلاف الأعمار وأيضا خيوط تطريز لكي أوضح الملامح وشعر حراري وإكسسوارات مساعدة، لكي تخرج العروس في شكل لائق.
وبينت: تلقيت الدعم من كل المحيطين وعلى رأسهم اسرتي وزوجي الذي كان دائما يشاركني الرأي في أغلبية الحاجات التي تخص العمل، وكان دائما يذهب بنفسه لشراء الـخامات المتاحة بالسوق وباقي الخامات كنت اطلبها أونلاين، وطموحي أن يتطور عملي أكثر وتعرفني الناس ويقدروا عملي وتعبي 
ومجهودي.