الزوراء يتطلع للعودة بالنقاط الكاملة عندما يواجه الديوانية

الاثنين 21 حزيران 2021 251

الزوراء يتطلع للعودة بالنقاط الكاملة عندما يواجه الديوانية
  بغداد: حيدر كاظم
 
يتطلع الزوراء الى العودة بالنقاط الكاملة من محافظة الديوانية عندما يواجه اصحاب الدار اليوم، في مباراة تقام لحساب الجولة الـ 32 من دوري الكرة الممتاز.
وقال عضو الادارة والناطق الاعلامي لنادي الزوراء في تصريح خص به (الصباح الرياضي): إن فريقه عازم على تقديم مباراة تليق باسمه وتاريخه الكروي العريق، بغية الخروج بنقاط كاملة تسهم في تعزيز الرصيد، مضيفا ان النوارس اقرب لتحقيق الفوز نظرا لتفوقه على المنافس بعامل الخبرة والاسماء التي يضمها ضمن صفوفه. واوضح عبد الرحمن رشيد “أن جميع اللقاءات المتبقية بالدوري تعد بمثابة نهائي لكل ناد ولا يمكن التكهن بالنتائج، ولكن تبقى افضلية الفرق الجماهيرية والمتقدمة في نوعية اللاعبين».
واشار الى ان الزوراء سيلعب لقاء اليوم بغياب 3 من عناصره، هم مهدي كامل، بعد ان منحه الجهاز الفني عدة ايام للراحة، فضلا عن نجم شوان ومحمد عبد الكريم بداعي الاصابة، مبينا ان المدرب راضي شنيشل سيعتمد بنسبة كبيرة على التشكيلة التي شاركت امام الشرطة ضمن نصف نهائي مسابقة الكأس، وبالتالي فإن الشكوك تحوم حول مشاركة اللاعبين الدوليين الذين التحقوا مؤخرا بالفريق. 
وبين رشيد “أن الفرق تعاني عند ذهابها الى الديوانية والسماوة بسبب عدم وجود فنادق للسكن، وبالتالي تتخذ من المحافظات القريبة مأوى لها، وهو ما حصل للزوراء الذي حط الرحال امس بالنجف الاشرف قبل توجهه اليوم مباشرة لملعب المباراة، وهو ما يؤثر سلبا في المردود البدني للاعبين.
يذكر ان الزوراء يحتل المرتبة الرابعة في لائحة الدوري الممتاز برصيد (59 نقطة)، بينما يتواجد الديوانية في المركز الخامس عشر بـ(32 نقطة).