اليوم.. 5 مباريات في دوري الكرة الممتاز

الاثنين 21 حزيران 2021 174

اليوم.. 5 مباريات في دوري الكرة الممتاز
 بغداد: الصباح الرياضي
 
تقام اليوم الاثنين خمس مباريات ضمن الجولة الـ 32 لدوري الكرة الممتاز، ابرزها مواجهتا الشرطة صاحب المركز الثاني بـ 61 نقطة والنفط سادس الترتيب برصيد 43 نقطة، والكهرباء الرابع عشر بـ 32 نقطة والنجف الثالث بـ 60 نقطة، لاسيما ان القيثارة الخضراء يسعى للتشبث بوصافة الترتيب ومواصلة الضغط على المتصدر القوة الجوية، بينما يأمل غزلان البادية عدم الابتعاد عن فرق المقدمة والحفاظ على موقعه بين الكبار ومزاحمة فرق الصدارة. 
وفي لقاء آخر سيكون الزوراء الرابع برصيد 59 نقطة، على موعد للدخول في دائرة الصراع على الوصافة حينما يحل ضيفا على الديوانية الخامس عشر بـ 32 نقطة، إذ لا يفصل بينه وبين الثاني الشرطة سوى نقطتين، ويبدو ان الامور ستكون صعبة بعض الشيء على الكتيبة البيضاء بسبب غياب الكثير من اللاعبين الاساسيين، إلا أنه يرنو الى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة الى بغداد بالنقاط الثلاث على فريق ليس بحال أحسن منه، إذ سيفتقد الفريق المضيف هو الاخر عددا من لاعبيه المهمين لاسباب مختلفة.
وسيشهد اليوم ايضا اقامة لقاءين اخرين، الاول سيجمع الكهرباء وضيفه النجف في ملعب التاجي، ويطمح اصحاب الارض الى مواصلة سلسلة نتائجهم الايجابية التي حصلوا عليها قبل توقف الدوري، وفي الجهة المقابلة يأمل الضيوف عدم التعثر والابتعاد عن مفاجآت نهاية الموسم. 
وفي مواجهة اخرى يحل فريق القاسم الثامن عشر بـ 28 نقطة ضيفا على امانة بغداد سابع الترتيب، بـ 42 نقطة، ويتطلع ابناء القاسم الى الظهور بشكل مغاير في محاولة لتصحيح المسار والابتعاد عن فرق المؤخرة، لاسيما انهم استعدوا جيدا لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، من جانبه لن يكون صاحب الدار صيدا سهلا لاسيما انه يعد من الفرق الصعبة على ارضه.   
وضمن المباريات التي جرت أمس الاحد حقق نفط الوسط فوزاً صعباً على الصناعات الكهربائية 3-2, بينما حسمت نتيجة التعادل الايجابي 2-2 مباراة الحدود 
ونفط ميسان.