زوجان يسافران حول العالم ويعيدان تصوير مشاهد سينمائيَّة

الخميس 01 تموز 2021 391

زوجان يسافران حول العالم  ويعيدان تصوير مشاهد سينمائيَّة
  الصباح: وكالات
 
بعد رحلات كثيرة كزوجين سعى روبن لاتشين وجوديث شنايدر، وكلاهما من فرانكفورت بألمانيا، للقيام بشيء خاص فى إجازتهما المقبلة، خطر على بال الثنائي العديد من الأفكار المحتملة، كان من بينها السفر إلى موقع تصوير فيلم سينمائي، وإعادة إنشاء مشهد مشهور وفي عام 2014، قام الثنائي بزيارة مدينة براغ وعاصمة التشيك، مع إعادة تمثيل مقطع من فيلم يعود إلى عام 1996، وهو يعرف بـ {المهمة مستحيلة}. 
وعلى مدى السنوات القليلة التالية زار الثنائي أماكن عدة منها روما وأيسلندا ونيويورك ويوتا، ليعيدا إنشاء مشاهد أو لقطات ترويجية من أفلام مثل {Thelma and
Louise} و{The Hunger Games} و{Eat Pray Love}، و{The Devil Wears Prada}، إضافة إلى مسلسلات تليفزيونية مثل {Game of Thrones}، وفي عام 2018 أطلق الثنائي حساب على موقع {إنستجرام}، تحت اسم Secret Famous Places، حيث يعيدون تمثيل لقطات من تلك الأفلام، مع وضع الصورة الأصلية إلى جانب صورهم، وحازت بعض المنشورات على إعجاب الكثيرين، منهم الفائزان بجائزة الأوسكار هيلاري سوانك وماريون كويتار. وقال الثنائي إنهما مسروران لأن هوايتهما تحظى بمثل هذا الاهتمام، خاصة أنهما لم يخططا مطلقا لمشاركة الصور مع العالم.
وقال لاتشين لموقع {CNN} في البداية، نريد فقط التقاط الصور لأنفسنا، حتى نحصل على ذكريات رائعة من الأماكن التي زرناها، لكن المزيد والمزيد من الناس تفاعلوا مع هذه الصور.
وبحسب قول لاتشين، افترض بعض الأصدقاء أن الصور تم تعديلها، ما جعلهم يشعرون بالذهول عندما عرفوا أن الزوجين قد سافرا بالفعل إلى المواقع التي ظهرت في الأفلام، وتقول شنايدر: {كنا نضحك عندما تحدثنا لأول مرة عن ارتداء أزياء تشبه ملابس الممثلين، لأن هذا يتطلب الكثير من العمل، ولكن بعد ذلك 
جربناها}.