مصافي الوسط يكمل استعداداته لنهائي الشاطئية

الأربعاء 28 تموز 2021 234

مصافي الوسط يكمل استعداداته لنهائي الشاطئية
 بغداد: أوس عبد الستار 
 
اكمل نادي مصافي الوسط معسكره التحضيري الثاني استعداداً للمباراة النهائية من الدوري الممتاز للكرة الشاطئية، الذي تخلله خوض مباراتين تجريبيتين اضافة الى رفع رتم اللاعبين من الجانبين البدني والفني. و قال مدرب مصافي الوسط للكرة الشاطئية سعد حسين في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ ان الفريق اكمل معسكره الداخلي في محافظة بغداد، الذي شهد خوض مباراتين وديتين امام فريق النجدة، الاولى اسفرت عن فوزنا بنتيجة 5-3 وخسرنا الثانية بثلاثة أهداف مقابل اثنين . 
واشار الى ان فريقه في اتم الجاهزية والاستعداد لخوض المباراة النهائية بعد اتمام المعسكر التدريبي، مبينا ان صفوفه ستفتقد علي حسين رحيمة الذي تعرض الى اصابة ستمنعه من الالتحاق بالفريق، كما ان بقية اللاعبين في اتم الجاهزية والاستعداد للمشاركة.
من جانبه قال لاعب فريق المصافي وكابتن المنتخب الوطني سجاد سهل ان الفريق كثف استعداداته تحضيراً الى المباراة النهائية، إذ دخلنا معسكراً تدريبياً من اجل تعزيز التفاهم والتواصل بين اللاعبين ورفع اللياقة البدنية.
وأوضح ان المباراة النهائية ذات اهمية كبيرة لاسيما ان فريقنا هو بطل الموسم السابق، وهو ما سيحملنا مسؤولية اضافية للتتويج باللقب مجددا.