صادق حنون: الصناعة سيقول كلمته في ممتاز الكرة

الاثنين 02 آب 2021 368

صادق حنون: الصناعة سيقول كلمته في ممتاز الكرة
 بغداد: نبيل الزبيدي
 
أكد مدرب الصناعة صادق حنون أن الفريق ستكون له كلمة وبصمة قوية خلال منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم للموسم المقبل 2021-2022، الذي من المقرر ان ينطلق في العشرين من ايلول المقبل.
وقال حنون لـ(الصباح الرياضي): لقد جرى التنسيق مع الهيئة الادارية لغرض وضع برنامج اعداد من خلال استقطاب عدد من اللاعبين الذين قدموا مستوى جيدا مع فرقهم، لغرض الارتقاء بالفريق، ولكي لا تكون مشاركتنا مجرد تكملة عدد، مبينا ان يوم الاربعاء المقبل سيشهد انطلاق اول وحدة تدريبية في ملعب النادي.
وعن قائمة اللاعبين الذين تم استقبالهم اوضح حنون، انه خلال اليومين المقبلين سيجري الاعلان عن الاسماء بعد الانتهاء من الامور الادارية، مؤكدا ان القائمة تضم مجموعة من اللاعبين الشباب فضلا عن الخبرة الذين مثلوا النادي واثبتوا جدارتهم خلال منافسات دوري الدرجة الاولى.
واشار الى ان اجواء الدوري الممتاز ومستويات الفرق المشاركة تختلف عن الاولى، لذلك نحن نعمل على البدء مبكرا من خلال اقامة الوحدات التدريبية والمباريات التجريبية لغرض تصحيح ومعالجة الاخطاء، موضحا ان عامل الملعب ضروري في اللقاءات ويجب الاستفادة من ذلك الامر، لاسيما ان الفريق خاض عليه مبارياته في منافسات الدرجة الاولى وتكيف مع اجوائه.
وفي ختام حديثه اثنى صادق حنون على دور الهيئة الادارية التي حرصت على توفير جميع مستلزمات النجاح، وختم بالقول: الان علينا أن نطوي مرحلة الاولى والتفكير في الدوري الممتاز.
يذكر ان الصناعة توج بلقب دوري الدرجة الاولى بعد الفوز في المباراة النهائية على فريق نوروز بهدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشعب الدولي، وضمن الصناعة ونوروز فضلا عن سامراء التواجد في الدوري الممتاز بكرة القدم.