اسم وخبر

الخميس 05 آب 2021 141

اسم وخبر
ليما 
 
اكملت ادارة نادي الديوانية اجراءات التعاقد مع المحترف البرازيلي برونو ليما الذي يعد اول صفقات (اسود الفرات) في الانتقالات الحالية. ولعب المدافع البرازيلي ضمن صفوف فريق زاخو في الموسم السابق، وبالتالي ستكون تجربته مع الديوانية الثانية له في الملاعب العراقية. ويمتاز برونو باللعب في أكثر من مركز، كما يمتلك خبرة ميدانية كبيرة من خلال تمثيله اندية اوداكس وغوراني وكابوفريينسي واويستي في البرازيل، وسيشكل انضمامه دفعة مهمة للفريق الاحمر في الموسم الجديد.
 
سعد ناطق 
 
جدد مدافع منتخبنا الوطني سعد ناطق تعاقده مع نادي الشرطة لموسم اخر، بعد ان وافق على العرض المقدم اليه من قبل ادارة النادي. وقدم ناطق مستويات مميزة مع القيثارة الخضراء وكان من ابرز عناصره في الموسم الكروي المنصرم، الذي سجل 7 اهداف في شباك اندية السماوة والنفط والطلبة ونفط ميسان والشرطة والكهرباء والحدود، ويتطلع في الدوري الجديد الى تقديم مستويات جيدة تسهم في وصول الفريق الى منصة التتويج.
ومن جانب اخر تعاقدت ادارة الشرطة مع محمد جفال وامير صباح من الطلبة والشاب عبد الرزاق قاسم القادم من الكرخ، ليكونوا اضافة قوية للأخضر في الموسم المقبل.
 
مرتضى هديب
 
 اعلنت ادارة الكهرباء تجديد عقد لاعبها مرتضى هديب الذي كان قريبا من مغادرة الفريق في الانتقالات الحالية، ليستمر مع النادي البرتقالي في الموسم الكروي الجديد.
وسبق لهديب ان خاض العديد من التجارب المحلية ابرزها مع نادي الشرطة.