محمد قاسم يقترب من ارتداء قميص الصقور

الخميس 05 آب 2021 298

محمد قاسم يقترب من ارتداء قميص الصقور
 بغداد: الصباح الرياضي
ذكر مصدر مقرب من نادي القوة الجوية ان اللاعب الدولي محمد قاسم اصبح قريبا من العودة مجددا الى عش الصقور، بعد موافقته المبدئية على العرض المقدم من ادارة الفريق.
  
وقال المصدر  لـ(الصباح الرياضي): ان ادارة الفريق تفاوض العديد من الاسماء من اجل تدعيم صفوف الازرق، تحضيرا للمسابقات المحلية المقبلة والمشاركة الخارجية في بطولة دوري أبطال آسيا، لا سيما نجم منتخبنا الوطني علاء عباس المحترف في الدوري البرتغالي، والدولي محمد قاسم ومدافع النجف محمد عبد الزهرة (ابو حالوب).
واضاف ان محمد قاسم اقترب بشكل كبير من تمثيل الصقور في الموسم المقبل، بعد موافقته المبدئية على العرض المقدم له من قبل ادارة النادي، التي تسعى لانهاء الصفقة باسرع 
وقت ممكن.
واشار المصدر الى ان قاسم رفض عرض الزوراء الاولي وفتح أبواب العودة لارتداء القميص الازرق مجددا، بعد رحلة لم تستمر طويلا مع فريق الشرطة، الذي مثله لموسم واحد، مبينا ان لدى اللاعب العديد من العروض المحلية والاحترافية والكرة في ملعبه لاختيار الأنسب منها.
وفي سياق اخر جددت ادارة الصقور تعاقدها مع حارس المرمى فهد طالب ومحمد علي عبود والمحترف الاردني احسان حداد لمدة موسم واحد، والمفاوضات مستمرة مع بقية العناصر الاساسية التي كان لها الدور الابرز في تحقيق الثنائية، في حين انضم المدافع الدولي مصطفى محمد جبر من الزوراء والمهاجم احمد عبد الرزاق القادم من نفط ميسان الى صفوف الجوية 
رسميا.