سياح يخاطرون بحياتهم لالتقاط صورة سيلفي

الأحد 08 آب 2021 140

سياح يخاطرون بحياتهم لالتقاط صورة سيلفي
  لندن: وكالات
 
يتجول سائحون على حافة منحدر متهدم بطول 500 قدم - أي ما يزيد عن 152 مترا - معرضين أنفسهم للخطر أثناء البحث عن موقع لالتقاط صورة سيلفي مثالية، ففي إحدى المراحل، بدا أنهم ينافسون بعضهم البعض للاقتراب من حافة الجرف الواقع في بيرلينج جاب، بشرق مقاطعة ساسكس بإنجلترا.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يعاني المنحدر من أسوأ تآكل ساحلي في إنجلترا، لكن ذلك لم يمنع الزوار السعداء من اختبار حظهم بالسير على حافة المنحدر الخطر، ومما زاد الطين بلة، هو التقاط هذه المشاهد للسياح وهم يلتقطون الصور من مكان خطر أثناء هبوب رياح عاتية على الساحل الجنوبي للبلاد.
وفي إحدى الصور، تمسك امرأة بساقي رجل بينما ينظر من فوق الحافة، وصديقته وراءه تضحك وتلتقط الصورة عبر هاتفها، وفي صورة أخرى، ظهرت إحدى النساء على بعد سنتيمترات من الحافة وهي تلتقط صورة بينما تمسك إحدى صديقاتها بسترتها.
وتحذر اللافتات الموجودة في Birling Gap من أن التعلق على الحافة أمر "خطير للغاية" حيث توجد شقوق عملاقة يمكن أن تفسح المجال في أي لحظة لسقوط الناس من هذا الارتفاع
الشاهق.
وفي عام 2017، سقطت بالفعل شابة كورية جنوبية، تبلغ من العمر 23 عامًا، من المنحدرات في Cuckmere Haven  القريبة، والتي توفيت في الحال، يأتي هذا في ما يغرى المشهد الرائع أعلى المنحدر الخطر، السائحين لمحاولة التقاط صور محفوفة بالمخاطر وأحيانًا متهورة.