«تيك توك» تنشر دليلاً جديداً للآباء

الاثنين 30 آب 2021 171

«تيك توك» تنشر دليلاً جديداً للآباء
  بكين: وكالات
 
أبرمت منصة تيك توك شراكة مع الرابطة الوطنية لأولياء الأمور والمعلمين لإنشاء دليل جديد للآباء، الذي يوفر معلومات أساسية لمساعدة الآباء على حماية أطفالهم عند استخدام التطبيق، ويحدد الإجراءات والأدوات المختلفة التي توفرها المنصة لحماية الصغار من الإنترنت.
ويغطي الدليل المكون من 20 صفحة جميع جوانب كيفية عمل المنصة، ما يساعد الآباء في فهم العناصر الأساسية بشكل أفضل.
ويوضح الدليل جميع عناصر الحماية المتنوعة للمنصة، بما في ذلك عوامل تصفية التعليقات وإعدادات خصوصية الحساب.
ويتضمن أيضًا نظرة عامة على ميزة الاقتران العائلي في المنصة، التي تمكن الآباء من مراقبة ما يفعله أطفالهم في التطبيق عن كثب، وملاحظات حول الإهداء الافتراضي، وهو غير متاح للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا. ويحتوي الدليل أيضًا على قائمة تحقق من ميزات الخصوصية والأمان للآباء للنظر في سن المزيد من الحماية. ومن الناحية النظرية، فإن المنصة غير متاحة تقنيًا بشكل كامل للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا.
وقالت الشركة: تجربة تيك توك الكاملة مخصصة للأشخاص الذين يبلغون من العمر 13 عامًا أو أكثر. وإلى جانب البوابة العمرية، فقد منحنا التطبيق تصنيف متجر التطبيقات (+12). وذلك حتى تتمكن من تفعيل القيود على مستوى الجهاز عبر هاتف ابنك المراهق.
ويتوفر إصدار المستخدمين الأصغر سنًا من المنصة لمن هم دون سن 13 عامًا، الذي يتضمن حماية إضافية للخصوصية والأمان. ولكن من الناحية الفنية، يجب ألا يتمكن الصغار من الوصول إلى الميزات الكاملة للتطبيق.
كما أنه من الصعب تحديد ما إذا كان ذلك يمنع الشباب من الحصول على التجربة الكاملة، حيث توجد طرق للتغلب على هذه القيود.
ولا يزال هناك مصدر قلق كبير في ظل أن البيانات الداخلية للمنصة توضح أن ثلث جميع مستخدميها في الولايات المتحدة تقل أعمارهم عن 14 عامًا.