مدرب سلة غاز الشمال : هدفنا حصد لقب دوري الشابات

الأربعاء 15 أيلول 2021 156

مدرب سلة غاز الشمال : هدفنا حصد  لقب دوري الشابات
 بغداد : أوس عبد الستار
 
اكد مدرب نادي غاز الشمال وأكاديمية زيما التابعة للاتحاد المركزي لكرة السلة، أن هدفه الاساس هو تقديم فريقه اداء مميزا والظفر بلقب الدوري العراقي للشابات، المؤمل انطلاقه في قاعة الشعب غدا الخميس.
وقال رزكار محمد رؤوف في حديث خص به “ الصباح الرياضي “: إن هدفه الاساس في هذه البطولة تقديم مستويات متميزة تعكس صورة ما تدربنا من اجله، لاسيما بعد فترة الاعداد التي مضينا بها ،منوها بان التتويج بلقب المنافسة هو مطلب الجميع. 
واضاف ان هذه البطولة تحمل اهمية كبيرة بالنسبة لنا كفريق غاز الشمال لا سيما انها ستكون فرصة لبرنامجنا التحضيري للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة والمتمثلة ببطولة غرب آسيا للناشئات والبطولة العربية 3  3 x فضلاً عن نهائيات كأس العالم للمهارات الفنية .
واوضح رؤوف ان  لاعبات الفريق المشارك في بطولة الشابات تتراوح اعمارهن بين 15-17 عاما. وهو الفريق ذاته الذي كان قد توج ببطولة العراق عام 2018 في فئتي الناشئات والشبلات بعد تقديمهن مستوى عاليا بشهادة ذوي الاختصاص والمعنيين في اللعبة . 
واشار الى ان الفريق سيصل اليوم الى العاصمة بغداد استعدادا لانطلاق الدوري، لافتا الى انه سيشرع بدخول اللاعبات بوحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية من اجل التعود على ارضية الملعب اكثر قبيل بدء المنافسة.
وطلب رؤوف من المعنيين في الاتحاد المركزي للعبة و لجنة المدربين تقديم الدعم الكافي معنوياً ومادياً للاعبات غاز الشمال، كونه سيسهم كثيرا في تطوير لعبة كرة السلة النسوية في النادي، فضلا عن انه سيكون عاملا مساعدا في استقطاب اكبر عدد ممكن من المواهب
 الشابة.