قمة بين الدحيل والعربي في الدوري القطري

الخميس 16 أيلول 2021 125

قمة بين الدحيل والعربي  في الدوري القطري
 الدوحة: أ ف ب
 
يلتقي الدحيل والعربي اليوم الخميس في قمة منتظرة لحساب المرحلة الثانية من الدوري القطري لكرة القدم والتي تشهد بحث حامل اللقب السد عن فوز ثانٍ عندما يلتقي قطر. ويسعى وصيف النسخة السابقة لاجتياز عقبة العربي لمواصلة البداية الموفقة عقب الفوز على الخور 4-1 ، أملا في المضي قدما للبحث عن استعادة اللقب، وطي صفحة موسم ماض مخيب خرج منه خالي الوفاض.
واستعانت إدارة الدحيل بالمدرب البرتغالي لويس كاسترو ولاعبين بأسماء وازنة على غرار البلجيكي توبي ألدرفيرلد والتونسي فرجاني ساسي من أجل رفض واقع هيمنة فرضها السد على النسخة الماضية.
وقال كاسترو في مؤتمر صحفي: “كل المباريات صعبة. ربما يختلف العربي عن الخور لكن هدفنا دائما هو الفوز بغض النظر عن المنافس. فريقنا يملك قدرات تفوق ما أظهره في المباراة الأولى، لكن نحتاج إلى بعض الوقت للوصول الى التشكيلة المثالية والمستقرة، فالصفوف اكتملت قبل ضربة بداية الدوري بيومين فقط».
وأضاف “أعرف أن هناك ملاعب مكيفة..لكن ليس هناك أي مشكلة باللعب في ملاعب لا تتوفر على تلك التقنية، فالأمر ينطبق على كل الفرق».
ويطمح العربي الى ظهور لائق في أول اختبار أمام الكبار سعيا للعودة الى الواجهة، معوّلا على قدرات مميزة أبان عنها الدولي الغابوني آرون بوبيندزا في ظهوره الأول، عندما قاده الى فوز ثمين على الوكرة 1 - صفر.
وأكد يونس علي مدرب العربي “سنواجه فريقا قويا. لكن الفوز في المباراة الأولى شكل حافزاً كبيراً. سعينا جاهدين لتحقيق الانسجام بين توليفة اللاعبين خصوصا في ظل دعم اكتمال الصفوف سوى قبل يومين فقط من المباراة الأولى، نتمنى أن نكون في الموعد ونقدم المستوى المأمول.
ويبحث السد عن فوز جديد بمواجهة قطر، من أجل مواصلة السجل الخالي من الخسائر منذ النسخة الماضية بعدما استهل حملة الدفاع عن اللقب بنجاح بتجاوز السيلية 2 - صفر .