في افتتاح الجولة الثانية من دوري الكرة الممتاز .. اختبار صعب لحامل اللقب أمام سامراء

السبت 25 أيلول 2021 174

في افتتاح الجولة الثانية من دوري الكرة الممتاز .. اختبار صعب لحامل اللقب أمام سامراء
 بغداد: الصباح الرياضي
 
تقام اليوم السبت خمس مباريات في افتتاح الجولة الثانية من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز للموسم الجديد 2021 – 2022 أبرزها مواجهة حامل لقب النسخة الماضية فريق القوَّة الجويَّة أمام الصاعد حديثا لدوري الاضواء سامراء.
ويسعى الجوية لرمي مشكلاته الداخلية خلف ظهره والخروج بنتيجة ايجابية ربما تسهم في تخفيف حدة الاحتقان الجماهيري على مدرب الفريق احمد خلف، الا ان مهمة الصقور لن تكون مفروشة بالورود لاسيما ان المنافس سامراء يدرك ان الخسارة ستضعه في موقف لا يحسد عليه وبالتالي هو عازم على تعويض كبوته الأولى أمام نفط الوسط.
وسيكون شعار البحث عن الفوز الأول هو العنوان الأبرز لمواجهة نوروز وضيفه النفط التي يضيفها ملعب السليمانية، لاسيما ان اصحاب الارض قد خسروا بصعوبة أمام جارهم الشمالي زاخو في الجولة الأولى، بينما اكتفى النفط بالتعادل سلبيا مع نفط ميسان .
ويحل الكرخ ضيفا على زاخو، كناري العاصمة يأمل في حصد اول ثلاث نقاط له هذا الموسم بيد ان ذلك لا يبدو يسيرا كون مضيفه يتمتع باستقرار فني مصحوب بنتائج ايجابية دأب على تحقيقها ابناء الخابور منذ الموسم الماضي.
ويأمل فريق القاسم في استغلال عامل الأرض لاستعادة توازنه والحاق الخسارة بضيفه الصناعة بطل دوري الدرجة الأولى في الموسم الماضي.
ويشد عندليب الفرات نفط الوسط الرحال لملاقاة نفط ميسان في الملعب الأولمبي، وتبدو المواجهة مفتوحة على جميع الاحتمالات نظرا لقدرة الفريقين على تحقيق الفوز.