بغداد يعزز صفوفه بمحترف قبل لقاء أربيل

الأحد 26 أيلول 2021 101

بغداد يعزز صفوفه بمحترف قبل لقاء أربيل
 بغداد: نبيل الزبيدي
 
اكدَ مساعد مدرب امانة بغداد ان مباراة اليوم ستشهد مشاركة المحترف العاجي بعد اكتمال اوراقه الرسمية،  في الوقت الذي اعلن فيه جاهزية اللاعبين لمواجهة اربيل التي ستقام في ملعب فرانسو حريري لحساب الجولة الثانية من الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال وسام طالب في اتصال هاتفي من اربيل مع (الصباح الرياضي): ادارة بغداد تعاقدت مع عدد من المحترفين ، ولكن بسبب اجراءات السفر والحصول على الموافقات، أخرت في التحاقهم بالفريق، منوها بانه من المقرر مشاركة اللاعب الافريقي من ساحل العاج الذي يلعب في خط الوسط بعد انخراطه في الوحدات التدريبية الاخيرة وجرى توزيع المهام على اللاعبين، مبينا ان الفريق وصل قبل ثلاثة ايام الى اربيل، وحرصنا على معالجة اسباب خسارة اللقاء الاول امام الكهرباء والذي قدمنا فيها مستوى جيدا وكنا الافضل لكن بسبب اضاعة الفرص وعدم التركيز في منطقة الخصم خسرنا المباراة والجميع يعلم ان الفريق الذي لا يستغل الفرص يتلقى الاهداف.
واضاف طالب: لقد جرى الاتفاق مع اللاعبين خلال محاضرات قبل التمارين على ضرورة تحقيق نتيجة ايجابية والعودة الى بغداد بنقاط المباراة الثلاث، ليكون الفوز هو البوابة الحقيقية لزيادة الثقة ورفع الروح المعنوية للمنافسة ضمن المباريات المقبلة منوها بان الايام المقبلة ستشهد انضمام محترف افريقي في خط الهجوم وبالتالي تقوية هذا المركز، مشيرا الى ان امانة بغداد سيكون من ضمن الفرق التي تنافس بقوة للموسم الحالي.
وشدد طالب على ضرورة عدم التفريط بنقاط المباريات الاولى من اجل الاستفادة من معطيات اللقاءات المقبلة والاقتراب من المراكز الاولى مبينا ان تشكيلة الفريق للموسم الحالي تضم خليطا من الشباب واصحاب الخبرة وقد جرى ترحيل عدد من لاعبي شباب النادي الى الخط الاول بعد تميزهم في دوريات الشباب وسيتم منحهم الفرصة لتمثيل اسود العاصمة. وفي ختام حديثه اشاد طالب بدعم الهيئة الادارية لجميع فرق النادي ومن ضمنها كرة القدم وحرصها على تذليل جميع الصعوبات التي تواجه المشاركات المحلية.
يشار الى ان الملاك التدريبي لفريق امانة بغداد يتألف من المدرب جمال علي والمساعد وسام طالب ومدرب اللياقة البدنية رعد سلمان ومدرب حراس المرمى هيثم خليل ومشرف الفريق احمد عزت الموسوي.