الشرطة يتطلع لفوز ثان.. ومهمة صعبة للطلبة أمام النجف

الأحد 26 أيلول 2021 185

الشرطة يتطلع لفوز ثان.. ومهمة صعبة للطلبة أمام النجف
 بغداد: حيدر كاظم
يتطلع الشرطة الى تحقيق فوزه الثاني في الدوري الممتاز بكرة القدم عندما يواجه الكهرباء،اليوم الاحد في ملعب التاجي، بينما يخوض الطلبة مباراة صعبة امام النجف، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد، في الوقت الذي اسفرت فيه نتائج لقاءات امس عن فوز الجوية على سامراء 2 - صفر، وفوز نفط الوسط على نفط ميسان بالنتيجة ذاتها، في حين انتهت مواجهات نوروز والنفط، وزاخو مع الكرخ، وفريق القاسم والصناعة بالتعادل السلبي.
 
في اللقاء الاول يدخل الشرطة مباراة اليوم بحثا عن تحقيق الفوز الثاني، معولا على لاعبيه الذين جلهم ضمن صفوف المنتخبات الوطنية، الا انه سيصطدم بالكهرباء الطامح هو الاخر لنتيجة جيدة بعد انتصاره الاول على حساب امانة بغداد بهدفين من دون رد.
وفي المباراة الثانية سيكون ملعب الشعب الدولي مسرحا لمواجهة الطلبة والنجف، اذ يطمح فيها الانيق الى تصحيح المسار وتعويض الخسارة امام الشرطة في الجولة الأولى، في المقابل يرنو النجف لبداية مثالية في اول ظهور رسمي بالدوري الممتاز، على اعتبار ان فوزه الاول على الديوانية جاء بقرار اتحادي من لجنة المسابقات، حيث عد الاخير خاسرا بثلاثية نظيفة، بسبب عدم وصول اشعار من الاتحاد الدولي ينص على تسديد الأموال المطلوبة لعدد من المحترفين الذين مثلوا اسود الفرات في الموسم السابق.
وفي اللقاءات الاخرى التي تقام اليوم ايضا لحساب الجولة ذاتها، يلعب اربيل امام امانة بغداد في ملعب فرانسو حريري، ويحل الميناء ضيفا على نفط البصرة، في مباراة تعد ديربي المحافظة، ومن المتوقع أن تشهد المواجهة الاثارة والندية، نظرا لتقارب المستوى الفني بين الناديين.
وفي سياق متصل قررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة الديوانية والزوراء، المقرر إقامتها اليوم الأحد، إلى إشعار آخر بسبب عدم وصول الإشعار الرسمي من الاتحاد الدوليّ لكرة القدم بخصوص رفع حظر تسجيل اللاعبين عن نادي الديوانية.