محمد سلمان: دجلة جاهز للدوري السلوي

السبت 16 تشرين أول 2021 140

محمد سلمان: دجلة جاهز للدوري السلوي
 بغداد: أوس عبد الستار 
 
أكد أمين سر نادي دجلة الجامعة أنَّ هدفهم الاساسي من المشاركة في الدوري السلوي الممتاز هو تقديم اداء مميز والتواجد في المراكز الاربعة الأولى .
وقال محمد سلمان في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إن الفريق سيتواجد بقوة في الدوري الممتاز بعد الموافقات الرسمية من قبل الاتحاد المركزي لكرة السلة والسماح لنا بالمشاركة، حيث نسعى للمنافسة على المراكز المتقدمة .
وأضاف ان النادي تعاقد مع ملاك تدريبي اكاديمي مؤلف من حارث مبشر وعلي أحمد مساعداً ومدرباً للياقة البدنية، فضلا عن استقطاب لاعبين شباب وآخرين يمثلون المنتخب الوطني .
وأشار الى ان المحترف الاميركي بايرون ويسلي وصل في بداية الشهر الحالي الى العاصمة بغداد ودخل في الوحدات التدريبية بانسجام كبير ويمتلك خبرة كبيرة لاسيما بعد ان قضى مدة احتراف في الدوري الفرنسي.
واضاف ان الفريق دخل معسكراً داخلياً تحضيرياً في قاعة الشعب الدولية حيث خضنا مباراة ودية امام الكهرباء تغلبنا فيها بنتيجة 80-72، ولعبنا مباراة أخرى أمام الخطوط، وسنواجه الحلة أيضا على ان  نختتم مواجهاتنا مع نفط البصرة .
ونوه سلمان بان ادارة نادي دجلة اجتازت عقبات التعاقد مع عناصر فريقها السلوي بعد ان حصل جميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم على كتب الاستغناء الخاصة بهم من الأندية السابقة التي مثلوها تطبيقا لقرار اتحاد اللعبة، كما تم تأمين جميع المستحقات المالية.