{أيسر} تقدم حاسباً لصناع المحتوى

السبت 16 تشرين أول 2021 345

{أيسر} تقدم حاسباً لصناع المحتوى
  بكين: وكالات
 
كشفت شركة أيسر رسميًا عن إصدارها للحاسوب المحمول ConceptD 7 SpatialLabs Edition لصناع المحتوى الثلاثي الأبعاد، مما يجلب تقنية 3D SpatialLabs الخالية من النظارات إلى جهاز حاسب محمول يمكنك شراؤه.
وتم الإعلان عن تقنية 3D SpatialLabs في وقت سابق من هذا العام، وهي تجمع بين مجموعة من التقنيات البصرية والعرضية والحسية مع إمكانات العرض في الوقت الفعلي لتقديم تجربة ثلاثية الأبعاد مجسمة خالية من النظارات. وتتضمن هذه الميزات كاميرا ستيريو خاصة مع مستشعرين يتتبعان عينيك ورأسك وعدسة بصرية عبر الشاشة للتعامل مع الصور المختلفة لعينيك وبرنامج عرض يضبط الصور الثلاثية الأبعاد في الوقت الفعلي أثناء تحركك.
ولا تعدُّ الشاشة الثلاثيَّة الأبعاد مفيدة دون وجود محتوى ثلاثي الأبعاد. لذلك توفر الشركة بعض الأدوات مثل SpatialLabs Model Viewer، الذي يسمح لك باستيراد ملفات ثلاثية الأبعاد من تطبيقات مثل Autodesk Fusion 360 و Rhinoceros و ZBrush.
وتقول أيسر أيضًا إنها تعمل مع المطورين على حلول أكثر تكاملاً للمستقبل. وذلك بالرغم من محدودية توافر التكنولوجيا لهذا الحاسب المحمول الفردي يعني أن الطرح قد يكون بطيئًا على الأرجح.