وطني الكيك بوكسينغ يشارك في بطولة العالم

الأحد 17 تشرين أول 2021 180

وطني الكيك بوكسينغ يشارك في بطولة العالم
 بغداد: حيدر كاظم
 
يشارك منتخبنا الوطني برياضة الكيك بوكسينغ في منافسات بطولة العالم، التي تنطلق فعالياتها اليوم في مدينة فينيسيا الإيطالية، الى جانب نخبة من البلدان المتقدمة في اللعبة، ويمثل فريقنا 9 عناصر بـ4 انظمة مختلفة وهي (فول كونتاكت - سيمي كونتاكت - لايت كونتاكت - 1.
وقال مدير المكتب الاعلامي لاتحاد الكيك بوكسينغ الزميل احمد رحيم نعمة لـ(الصباح الرياضي): إن “ منتخبنا حط الرحال يوم امس في إيطاليا بعد رحلة شاقة من مطار بغداد نحو اسطنبول وانتظار طويل لاكثر من 9 ساعات قبل الوصول إلى مدينة فينيسيا”.
واضاف ان”  الوفد يتألف من رئيس اتحاد اللعبة اللواء قاسم الواسطي، وعضو الاتحاد حسين العباسي، والمدربين رعد زاجي واحمد كريم ومالك فاضل المحمداوي، اضافة الى الحكم الدولي رائد محمد، فضلا عن 9 لاعبين في 4 انظمة مختلفة وهم عبد الخالق صبيح وعلي مجبل وحسين سامي وحسين كريم عبد الزهرة وامير شهاب وريكان لطيف وذو الفقار محمد عمران ويوسف صباح وعلي كريم”.
واشار نعمة الى ان “ لاعبينا يتطلعون لتقديم مستويات مميزة والمنافسة بقوة في فعاليات المسابقة، بغية تحقيق اوسمة ملونة تسهم في تعزيز سمعة العراق على المستوى العالمي، لا سيما ان التشكيلة تضم اسماء لها ثقلها في الساحة الاسيوية”.