أحمد جمعة: تحضيرات الأنيق مستمرة استعدادا لدوري الشباب

الثلاثاء 19 تشرين أول 2021 165

أحمد جمعة: تحضيرات الأنيق مستمرة استعدادا لدوري الشباب
 بغداد: حيدر كاظم
 
يُواصل فريق الطلبة لفئة الشباب تحضيراته استعدادا للمشاركة في دوري اندية بغداد، الذي من المؤمل ان ينطلق في المدة المقبلة.
وقال مدرب شباب الطلبة احمد جمعة لـ(الصباح الرياضي): ان “ فريقه يواصل مرحلة الاعداد تحضيرا للاستحقاقات المحلية المقبلة، بوحدات تدريبية لأيام محددة في الأسبوع بتواجد اكثر من 25 لاعبا تم اختيارهم بعد إجراء الاختبارات التي اقيمت من اجل انتقاء الافضل لتشكيلة الانيق”.
واشار الى ان “ تسميته مدربا لشباب الطلبة جاءت بعد النجاحات التي حققها مع فريق الناشئة في المسابقات الكروية، اذ قاده الى حصد العديد من النتائج الايجابية والوصول الى منصة التتويج في أكثر من مناسبة” .
وبشأن طموحاته مع كرة الانيق في مهمته الجديدة اوضح انه “ يتطلع لتجهيز الفريق بالصورة المثالية قبل خوض غمار دوري الشباب، الذي يسعى فيه الطلبة الى تحقيق نتائج مميزة تليق باسمه، والمنافسة بقوة على احراز اللقب” .
وتابع انه “ يعتز كثيرا كونه اسهم في وصول العديد من اللاعبين الى الاندية الجماهيرية والمنتخبات الوطنية، ويطمح الى رفد المزيد  منهم لصفوف الطلبة، من اجل العودة الى مصاف الاندية المتقدمة محليا” .
وعن رأيه بنتائج كرة الطلبة في الدوري الممتاز ذكر جمعة ان “ الفريق يسير بالطريق الصحيح تحت قيادة الادارة الجديدة، التي أخذت على عاتقها النهوض بواقع الانيق، من خلال تسمية قحطان جثير مدربا للخط الاول، والثقة كبيرة بان تشهد المشاركة في الموسم الحالي أولى خطوات العودة للمنافسة على الدرع الغائب عن خزائن النادي العريق منذ اعوام عديدة”.