علاء خلف: كنا نطمح للتتويج باللقب الآسيوي

الأربعاء 20 تشرين أول 2021 154

علاء خلف: كنا نطمح للتتويج  باللقب الآسيوي
 بغداد: نبيل الزبيدي
 
قال مدرب فريق غاز الجنوب للكرة الطائرة علاء خلف: « إن هدفنا كان التتويج بلقب بطولة الاندية الاسيوية بنسختها الحادية عشرة، التي استضافتها العاصمة التايلندية بانكوك، وان الحصول على المركز الخامس ليس طموحنا ولا طموح اي شخص داخل البعثة». 
وأكد خلف في تصريح لـ»الصباح الرياضي»: أن هناك جزئيات بسيطة تبعدك عن اللقب أو عن المنافسة في البطولة، وهذا ما حصل معنا في الاخفاق امام ممثل تايلند، او حتى عند فوزنا على كاظمة الكويتي بنتيجة 3/2، الذي كان سببا مباشرا في عدم التأهل الى دور الاربعة بفارق النقاط بعد تساوي أكثر من فريق . واضاف: «كنا نأمل استغلال الفرص، ولكن لم يحالفنا الحظ بالوصول الى هدفنا الذي رسمنا الطريق من اجله، وحصولنا على المركز الخامس برغم انه انجاز، لكنه ليس مفرحا لأن الهدف يتمثل باعتلاء منصة التتويج».
واضاف خلف “ان الامر الايجابي في البطولة هو عدم انتكاس الفريق بعد عدم التأهل الى دور الاربعة، وبقي لاعبونا بنفس التركيز بالرغم من الصدمة الكبيرة لاسيما بعد المستوى الجيد، وهذه المشاركة هي الوحيدة للأندية العراقية في البطولات الاسيوية التي لم يخسر فيها الفريق العراقي سوى مباراة واحدة فقط مع فوز بخمس مباريات” .