اليوم.. افتتاح الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز

الأربعاء 20 تشرين أول 2021 202

اليوم.. افتتاح الجولة الخامسة لدوري الكرة الممتاز
 بغداد: حيدر كاظم
تفتتح منافسات الجولة الخامسة من الدوري الممتاز بكرة القدم، اليوم الأربعاء بإقامة 5 مباريات، ابرزها تلك التي تجمع حامل لقب النسخة الماضية القوة الجوية والكرخ.
 
ويتطلع فريق الصقور الى مواصلة عروضه المميزة في الموسم الحالي بعد ان حقق العلامة الكاملة في لقاءاته الثلاثة، ويقف حاليا في المركز الخامس بلائحة ترتيب المسابقة بـ(9 نقاط)، في حين تأجلت مباراته امام نوروز، بسبب دخول الجماهير. وفي الجانب الاخر يرنو الكناري الى تحقيق نتيجة ايجابية تكون حافزا للاعبين، لا سيما بعد الأداء السلبي في الجولات الاربع الاولى، اذ اكتفى بنقطتين فقط، ليتراجع على اثرها للمركز الخامس عشر.
وفي لقاء ثان يطمح الطلبة لاضافة نقاط جديدة الى رصيده، حينما يواجه الكهرباء، ويقدم الانيق مستويات جيدة تحت قيادة المدرب قحطان جثير، اخرها امام الزوراء، الا انه سيصطدم هذه المرة بالفريق البرتقالي القادم من فوز على الديوانية. ويلعب نادي القاسم امام نفط ميسان في ملعب الكفل، سعيا منه لتحقيق فوزه الاول بالدوري، وهو يعول على عاملي الأرض والجمهور، لا سيما بعد ان حصل اتحاد الكرة على موافقة اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية بشأن السماح بعودة الجماهير للملاعب وفقا لشروط محددة. ويلعب اليوم ايضا الصناعة امام نوروز، ويحل نفط البصرة ضيفا على النجف.