بدء منافسات أندية جنوب بغداد بالكراتيه

الخميس 21 تشرين أول 2021 262

بدء منافسات أندية جنوب بغداد بالكراتيه
 بغداد: الصباح الرياضي
  
تنطلقُ منافسات بطولة العراق لاندية جنوب بغداد بالكراتيه، غدا الجمعة، وستكون خاصة لفئات الناشئين والشباب ودون 21 عاما (ذكور – اناث)، وتضيفها محافظة كربلاء للمدة من 22 وحتى 23 من الشهر الحالي.
واعلن اتحاد اللعبة شروط المشاركة في المسابقة وابرزها، اولا، ان يكون المؤتمر الفني في الساعة التاسعة صباحا من يوم الجمعة المقبل، ثانيا ،يتم تسليم جميع استمارات الفرق من قبل الاتحاد الفرعي الى لجنة المسابقات بكتاب رسمي،  مع التأكيد على إجراء الفحص الطبي والمسحة الحديثة قبل (72 ساعة) من بدء المنافسات. وحدد الاتحاد أوزان واعمار الناشئين والناشئات والشباب والشابات وفئة دون 21 عاما والسيدات، تمهيدا لانطلاق الحدث المحلي المقبل.
وفي سياق اخر اسفرت نتائج فئة النساء الفرقية لبطولة اندية شمال بغداد، التي اختتمت قبل ايام في اربيل، عن فوز فريق حلبجة بفعالية الناشئات (14- 15 عاما)، وجاء السليمانية ثانيا، وسنحاريب ثالثا، وفي منافسات الشابات (16-17 عاما)، نالت لاعبات بيشمركة السليمانية المرتبة الاولى، بالتفوق على نظيراتهن من ناديي سنحاريب وحلبجة بفارق النقاط، وفي فئة دون 21 عاما احرزت سيدات حلبجة المركز الاول، بالتساوي مع منافساتهن في فريق جمجمال، بينما حلت نساء سنحاريب بالمرتبة الثانية، وتربع بيشمركة السليمانية على لائحة ترتيب مسابقة الكاتا الفرقي، وذهبت الوصافة لسنحاريب، والمركز الثالث لجمجمال.
وفي فئة الرجال ،تقدم نادي خورمال نتائج الناشئين والشباب والكاتا الفرقي، في حين تفوق فريق خاك بفعالية دون 21 عاما.