مواجهات محتدمة في افتتاح دوري الأولى الكروي

الخميس 21 تشرين أول 2021 271

مواجهات محتدمة في افتتاح دوري الأولى الكروي
 الحلة: بغداد ومحمد عجيل ونبيل الزبيدي
 
تنطلق غداً مباريات دوري الدرجة الاولى بكرة القدم لحساب المجموعة الاولى ويلتقي فيها المرور مع سوق الشيوخ على ملعب الاول، ومصافي الجنوب ضد الرمادي على ملعب المدينة الرياضية، ويستقبل الدفاع المدني على ملعبه الكوفة، ويتوجه فريق عفك الى دهوك لمواجهة اصحاب الارض، ويحتضن ملعب ميسان الاولمبي لقاء ميسان والعلم، ويلتقي الصليخ مع الحدود على ملعب الاول وتقام جميع المباريات في الساعة الثالثة عصرا.
فيما تجري بعد غد السبت مباريات المجموعة الثانية اذ يتوجه الصناعات الكهربائية الى ديالى لملاقاة اصحاب الارض، والجنسية مع الشرقاط على ملعب التاجي والبحري امام الناصرية على ملعب المدينة الرياضية، ويحتضن ملعب غاز الشمال لقاء اصحاب الارض مع بابل، وكربلاء مع فريق الحسين على ملعب كربلاء الاولمبي، والبيشمركة مع السماوة على ملعب فرماندة.
وقال عضو الهيئة الادارية لنادي الصناعات الكهربائية سيف النعيمي لـ(الصباح الرياضي): ان المباراة الاولى دائما تكون صعبة على الفريقين ونحن سنواجه ديالى على ملعبه وهدفنا العودة بنقاط المباراة الثلاث، لان التفريط بالنقاط يؤثر مستقبلا ويصعب التعويض لاسيما ان فريقا واحدا فقط يتأهل عن المجموعة، مؤكدا انه رغم صعوبة المهمة لكننا لدينا خبرة في طريقة التعامل مع منافسات دوري الدرجة الاولى.
ويستضيف ملعب كركوك مباراة فريقي بابل وغاز الشمال، وقال مدرب كرة بابل حازم صالح: ان المباراة الاولى تحمل الكثير من المعاني لعل الابرز فيها رفع الروح المعنوية للاعبين في حال تحقيق الفوز وكسب ثلاث نقاط قد تكون مفتاحا لانتصارات اخرى لا سيما ان بابل قد استعد جيدا على مدار شهر كامل وخاض عددا من المباريات التجريبية التي تؤهله في تجاوز الاخطاء الفنية.
واكد ان روح الانسجام بين اللاعبين ستكون حاضرة في اللقاء كما ان التشكيلة الشابة التي سنعتمد عليها ستكون على قدر عال من المسؤولية في الوصول الى بر الامان في ظل مساعي الادارة والجمهور الى المضي قدما بالدوري. وقال: رغم معاناة الفريق المالية وصعوبة التعاقد مع لاعبين محترفين مثل بقية فرق المجموعة الا اننا سنسعى جميعا الى تحقيق ما نصبو اليه وكل ما نحتاجه هو صبر جماهيرنا.