الزوراء يفتقد 4 عناصر أساسية أمام الكهرباء

الاثنين 25 تشرين أول 2021 105

الزوراء يفتقد 4 عناصر أساسية أمام الكهرباء
 بغداد: الصباح
 
اعلن نادي الزوراء غياب 4 لاعبين اساسيين عن تشكيلة الفريق امام الكهرباء، في المباراة التي تقام اليوم الاثنين، ويضيفها ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز بكرة القدم.
وقال الناطق الاعلامي لنادي الزوراء في حديث مع (الصباح الرياضي): إن فريقه سيفتقد الى خدمات 4 لاعبين في مباراته امام الكهرباء وهم منتظر محمد واحمد سرتيب بسبب تواجدهما ضمن تشكيلة منتخبنا الاولمبي، الذي يشارك حاليا بالتصفيات الاسيوية المقامة في البحرين، والمؤهلة الى نهائيات القارة تحت 23 عاما في اوزبكستان، فضلا عن حارس المرمى جلال حسن والمدافع نجم شوان بداعي الاصابة، بينما اكد جاهزية الدولي علاء مهاوي وزميله مصطفى عبد الجليل لخوض لقاء اليوم بعد انضمامهما الى التدريبات الجماعية مؤخرا، موضحا ان امر مشاركتهما يعود للملاك التدريبي.
واشار عبد الرحمن رشيد الى ان مباراة اليوم صعبة ونتيجتها مهمة، وان لاعبي النوارس عازمون على تقديم الاداء المثالي، بغية تحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاث التي تسهم في الارتقاء الى مرتبة متقدمة في جدول المسابقة.
وتابع رشيد ان الكهرباء من الفرق الجيدة والطموحة، وهو يمتلك الاسماء الشبابية القادرة على احراج اقوى الاندية المحلية، ومستواه امام الطلبة في الجولة السابقة افضل دليل، مضيفا ان الجهاز الفني للنوارس شخص نقاط القوة والضعف لدى المنافس والكرة الان في اقدام اللاعبين لحسم المباراة والخروج بنتيجة جيدة.
يذكر ان الزوراء حقق فوزا مهما في الجولة السابقة على سامراء بهدف دون مقابل، ويحتل حاليا المركز السابع برصيد (9 نقاط ) بينما تعادل الكهرباء امام الطلبة بهدفين لكل منهما، ليرفع رصيده الى (8 نقاط) في المرتبة الثامنة.