الجوية يرفع شعار الفوز أمام الميناء

الثلاثاء 26 تشرين أول 2021 307

الجوية يرفع شعار  الفوز أمام الميناء
 بغداد: حيدر كاظم
 
يَدخل القوة الجوية مباراة اليوم امام الميناء ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الممتاز بكرة القدم، بحثا عن تحقيق الفوز ومواصلة رحلة الدفاع عن لقبه.
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي القوة الجوية في تصريح خص به (الصباح الرياضي): ان فريقه عازم على تحقيق الفوز لا غير في مباراته امام الميناء، بغية مواصلة سلسلة الانتصارات في مشوار الدفاع عن لقب الدوري.
واضاف علاء محمد ان فريقه وصل يوم امس الى محافظة البصرة بطائرة خاصة حسب توجيهات رئيس الهيئة الادارية لنادي الجوية الفريق الطيار شهاب جاهد، والامل يحدو الصقور لتقديم مباراة مثالية تليق باسمه والعودة الى بغداد بالنقاط الكاملة.
واشار الى ان الجوية سيفتقد في لقاء اليوم لخدمات 7 لاعبين، وهم ابراهيم بايش وضرغام اسماعيل وكرار نبيل للاصابة، ولؤي العاني والمحترف الغاني ويلسون اكاكبو بداعي الوعكة الصحية، فضلا عن حسن رائد ومنتظر عبد الأمير بسبب التحاقهما بوفد منتخبنا الأولمبي المشارك في البحرين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس القارة تحت 23 عاما. 
وتابع ان الجهاز الفني بقيادة المدرب احمد خلف يعول على بقية اللاعبين من اجل تحقيق نتيجة جيدة تسهم في البقاء ضمن دائرة المنافسة على الصدارة.

 

وبشأن فريق الميناء اوضح محمد ان المنافس دائما ما يقدم مستويات مميزة في ملعبه وأمام جماهيره، وبالتالي فان الطريق لن يكون مفروشا بالورود للاعبي الازرق والمطلوب منهم بذل اقصى الجهود لنيل مبتغاهم.