أميركية تلد 3 بنات كل 3 سنوات وفي اليوم نفسه

الأربعاء 27 تشرين أول 2021 83

أميركية تلد 3 بنات كل 3 سنوات وفي اليوم نفسه
  واشنطن: وكالات
 
أنجبت كريستين لامرت، وهي سيدة من ولاية فلوريدا الأميركية، 3 فتيات في اليوم نفسه بفارق 3 سنوات بين كل واحدة، في ظاهرة وصفها الأطباء بأنها {نادرة جداً}، فقد وضعت جميع فتياتها في يوم 25 / آب، في الأعوام 2015 و2018 و2021، حسب ما نقلته صحيفة The Independent البريطانية.
قالت كريستين إنها كانت تنتظر مولودة ثالثة قرب يوم 25 / آب من العام الحالي، وحصلت على موعد وضع بعده بأسبوعين، ومع ذلك لم تتوقع هذا {الهاتريك}.  
لكن بسبب وباء (كوفيد- 19)، كانت تخضع لمتابعة طبية دقيقة، وأخبرها الأطباء بأنها ستلد قبل أيلول، في تلك اللحظة، استدارت لزوجها وأخبرته بأنها {متأكدةٌ أنها ستلد ابنتها الثالثة يوم 25} مثل شقيقتيها الكبريين، واتفقت معها ابنتها صوفي ذات الستة أعوام، وأخبرها الطبيب بأنها قد تلد قبل موعدها الأصلي بأسبوعين. 
كما ذُكر أنها اطلعت على التقويم، وقالت لزوجها: {يا إلهي!، قبل أسبوعين من موعد ولادتي الأصلية سيكون في 25/ آب}. وفوجئ بدوره، تقول الأم: {في تلك اللحظة تأكدت تماماً أنها ستولد في ذلك اليوم}. 
لحسن حظ ابنتيهما صوفيا وجوليانا، أقيم احتفال بعيد ميلادهما في نهاية الأسبوع قبل 25 / آب من هذا العام، عندما دخلت كريستين المستشفى.
تقول كريستين عن جوليانا، ابنتهما الثانية، إنها {تعتقد أنَّ هذا مميز للغاية. وهي تحب مشاركة عيد ميلادها مع أختها، لأنها أقامت الآن ثلاث حفلات أعياد ميلاد كانت عبارة عن حفلات مشتركة}. 
كذلك، أشارت الأم إلى أنها تبتاع لكل ابنةٍ كعكة عيد ميلاد خاصة؛ حتى {يكون لكل واحدةٍ فرصة إطفاء الشموع}، وتحاول جعل اليوم مميزاً لكل واحدة برغم أنهما 
تتشاركانه. 
من جانبها، علّقت الدكتورة كريستين غريفز، المختصة في الصحة النسائية :}هذه ظاهرة نادرة للغاية… تحدثنا مع بعض الإحصائيين الذين قالوا إنه من الصعب تقديم تعداد عن الحالات المماثلة}.