حاتم العراقي: الغناء في بابل له سحر خاص

الأربعاء 27 تشرين أول 2021 77

حاتم العراقي: الغناء في بابل له سحر خاص
سيلتقي النجم العربي حاتم العراقي بجمهوره في مهرجان بابل على المسرح البابلي في حفل افتتاح المهرجان في 28 من شهر تشرين الأول الحالي، بعد غياب طويل عن لقاء جمهوره بالعراق في هكذا محفل كبير.
سيكون العراقي نجم هذه الليلة في حفل فني ساهر، وسيطل عليهم بباقة من أغانيه ومواويله التي اختارها بممازجة بين القديم والحديث.
أبدى العراقي سعادته بعودة هكذا كرنفال دولي وبهذا الزخم الكبير الذي سيظهر به مهرجان بابل، متمنياً أنْ يسعد الحضور بما يقدمه من أغنيات، مخاطباً جمهوره والابتسامة ترتسم على وجهه: «أحبكم كلمة ما تفارق لساني».
ولفت حاتم العراقي الى أنَّ المسرح البابلي شهد بدايات الانطلاق، وخطواتي الأولى نحو النجاح، ولمست من أرض الحضارة والثقافة والنور من على المسرح بابل حب الجمهور وتفاعلهم مع ما أقدمه من فن، مؤكداً «لي ذكريات مع مهرجان بابل لا تمحى من الذاكرة».
وأضاف «سألتقي بجمهوري الغالي على أرض بابل، واجتهد على تقديم ما يسعد جمهوري ويرفع من اسم العراق.
مختتماً حديثه: «لن أنسى فضل جمهوري الذي آزرني من على المسرح البابلي وللغناء في بابل سحر خاص يجمع الحضارة والتراث والإشعاع الثقافي الذي انطلق من هذه الأرض ليعم المجتمع الإنساني، وأنْ يعود العراق بهياً شامخاً بثقافته وحضارته»، متمنياً النجاح الكبير لمهرجان بابل الدولي.