Warning: fread(): Length parameter must be greater than 0 in /home/alsabaah/public_html/App/Modules/Caching.php on line 71
العين يتطلّع للتمسك بصدارة الدوري الإماراتي

العين يتطلّع للتمسك بصدارة الدوري الإماراتي

الخميس 28 تشرين أول 2021 156

العين يتطلّع للتمسك  بصدارة الدوري الإماراتي
  دبي: أ ف ب
 
يتطلع العين لعدم التخلي عن الصدارة لمضيفه ووصيفه شباب الأهلي عندما يلتقيان غدا الجمعة في قمة المرحلة الثامنة من الدوري الاماراتي لكرة القدم وأكثرها اجتذابا للأضواء.
ويتصدر العين الترتيب برصيد 17 نقطة وبفارق 3 نقاط عن شباب الأهلي، لذلك فان فوزه سيعني الابتعاد اكثر عن اقرب مطارديه، اما تعثره فسيهدي المركز الأول لأصحاب الأرض بفارق المواجهة المباشرة.
وتعرض العين لخسارته الأولى هذا الموسم في جميع المسابقات بسقوطه امام الامارات صفر-1 في إياب الدور الأول لكأس الرابطة، الا انه لم يمنع تأهله الى ربع النهائي لفوز ذهابا 2- صفر.
واراح مدرب العين الاوكراني سيرغي ريبروف معظم لاعبيه الأساسيين وفي مقدمتهم هداف الفريق والدوري برصيد 9 اهداف التوغولي لابا كودجو،استعدادا لموقعة الغد.
وقال ريبروف: “اشركت بعض لاعبي الصف الثاني في مباراة الامارات لان تركيزنا على مواجهة شباب الأهلي في الدوري، والخسارة في النهاية امر سيئ ،لكن المهم ان بطاقة التأهل كانت من نصيبنا».
ويخوض صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد 13 لقبا اخرها في 2018، بداية موسم مميزة بعد خمسة انتصارات وتعادلين،الا ان عليه الحذر من ضيفه الذي لم يخسر امامه في اخر 5 مباريات في جميع المسابقات وفاز عليه في إياب الموسم الماضي 4-1.
ويدخل شباب الأهلي القمة بمعنويات عالية بعد فوزه على الجزيرة حامل اللقب 2-1 في المرحلة الماضية، ويسعى لعدم التفريط بفرصة الحاق اول هزيمة بالعين وتجريده من الصدارة.
ويترقب الجزيرة الثالث والنصر الرابع ولكلاهما 13 نقطة نتيجة مباراة القمة لتقليص الفارق مع الصدارة، عندما يفتتحان المرحلة اليوم الخميس،الأول امام بني ياس، والثاني امام اتحاد كلباء.
وستكون مواجهة الجزيرة اصعب رغم ان ضيفه بني ياس الثاني عشر برصيد 6 نقاط تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي الذي احتل فيه المركز الثاني.
ويأمل النصر متابعة نتائجه المميزة عندما يستضيف اتحاد كلباء الحادي عشر برصيد 7 نقاط .