حسين سالم يشارك في بطولة احترافيَّة دوليَّة بالفنون القتاليَّة

الخميس 28 تشرين أول 2021 185

حسين سالم يشارك في بطولة احترافيَّة  دوليَّة بالفنون القتاليَّة
 بغداد: حيدر كاظم
 
يشارك لاعب منتخبنا الوطني بالمواي تاي حسين سالم في منافسات بطولة الفنون القتاليَّة الدولية المتنوعة المختلطة (MMA)، التي من المؤمل انطلاقها اليوم في العاصمة الاماراتية ابو ظبي، إلى جانب نخبة من ابطال العرب.
وقال سالم لـ(الصباح الرياضي): انه يتطلع لتقديم مستويات مميزة في فعاليات المسابقة التي تنطلق اليوم بمشاركة ابطال العرب في اللعبة ويمثلون دول المغرب ولبنان والجزائر والاردن ومصر والامارات وليبيا وتونس وجنوب السودان.
واضاف انه سيلاقي منافسه اللبناني يوسف الجراري في نزاله الاول في البطولة، مؤكدا طموحه بتحقيق الفوز والانتقال إلى الادوار المتقدمة نحو نيل لقب المسابقة. 
واشار إلى انه سبق أن اشترك في النسخة السابقة بنزال احترافي واحد، واستطاع فيه أن يتغلب على منافسه الاوزبكي شكري جوراييف، ليصبح اول عراقي يفوز بنزال ضمن البطولة العالمية، التي شهدت تواجد المغرب والكاميرون وبريطانيا واميركا وروسيا وتركيا وروسيا وارمينيا وطاجيكستان واذربيجان وفرنسا وترينداد وتوباغو وكوريا الجنوبية واوزبكستان والامارات والبرازيل.
يذكر أنَّ اللاعب حسين سالم حقق انجازات عديدة خلال مشواره الرياضي محليا وخارجيا ابرزها التتويج بالمركز الاول ضمن بطولة العرب التي اقيمت في مصر، فضلا عن نحاسية العالم في تايلند والمرتبة الرابعة بدورة الالعاب الاسيوية وجرت منافساتها في كوريا الجنوبية.